بودريقة: سأعيد متولي إلى الرجاء

DR

في 05/09/2017 على الساعة 21:30

أقوال الصحفقال محمد بودريقة إنه سيعيد اللاعب محسن متولي إلى الرجاء الرياضي إذا تم انتخابه رئيسا للفريق. الخبر نقلته يومية «الصباح »، في عددها الصادر غدا الأربعاء.

وذكرت الجريدة، في مقال على صفحتها الأولى، أن بودريقة أكد أن متولي وافق على العودة إلى الفريق الأخضر، وسيتكلف بتسوية أموره المالية مع فريقه الحالي الوكرة القطري، الذي نزل إلى الدرجة الثانية.

وتردف اليومية، أن بودريقة أعلن تقديم ترشيحه لرشيحه لرئاسة الرجاء، بهدما توصل بدعوة حضور الجمع العام الذي سيعقد غد الأربعاء، بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية.

وتضيف الجريدة، أن بودريقة وجه رسالة إلى المنخرطين، أكد فيها أنه استفاد من تجربته السابقة، وأنه سيعيد للفريق هيبته التي افتقدها في الفترة الأخيرة، وعودته للمنافسة على الألقاب، التي غابت عنه لعدة مواسم، وتعهد بوقف زحف الوداد، ومنافسته كرويا، للفوز بلقب البطولة لهذا الموسم.

وتابعت اليومية، أن بودريقة ينافس على منصب الرئاسة في جمع الغد، جمال الدين الخلفاوي، الذي قدم ترشيحه إلى اللجنة التحضيرية داخل المعارضة.

وعود الخلفاوي 

وأكد الخلفاوي أنه مستعد لوضع خبرته وتجربته في مجال الإدارة رهن إشارة الرجاء، لمساعدته على الخروج من النفق المسدود الذي دخله في الفترة الأخيرة.

ودعا الخلفاوي، في تصريح لليومية، جميع الفعاليات الرجاوية، إلى تجاوز خلافاتها الشخصية، لما فيه مصلحة الرجاء، وقال «عليها جميعا أن ننظر في اتجاه واحد، ألا وهو مصلحة الفريق في هذا الظرف الدقيق من مسيرته ».

تحرير من طرف حفيظ
في 05/09/2017 على الساعة 21:30