بيع 15 ألف تذكرة فقط لدخول مباراة سان جيرمان وموناكو بملعب طنجة

DR

في 28/07/2017 على الساعة 15:33

الى حدود منتصف نهار اليوم الجمعة،بيعت نحو 15233 تذكرة للمباراة التي ستجمع فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق موناكو، بالملعب الكبير لطنجة مساءا غد السبت برسم الكاس الفرنسية الممتازة.

مصدر خاص اكد لموقع le360 ان الاقبال ما يزال ضعيفا حتى حدود الساعة، مشيرا الى ان الساعات القادمة خصوصا صبيحة يوم غد السبت سيكون مناسبا لارتفاع عدد التذاكر التي سيتم بيعها للجمهور المغربي وعدد من مشجعي الفريقين الفرنسين الذين من المنتظر ان يصلا صباح غد السبت.

من جهتها قالت ناتالي بوي دولاتور رئيسة العصبة الفرنسية لكرة القدم ان الاجواء تغيرت بمدينة طنجة التي تستضيف مباراة الفريقين، واكدت في تصريح على هامش حفل توزيع مبلغ 5 مليون سنتيم على جمعيتين بمنطقة مرشان بطنجة،ان لاعبي الفريقين سعداء بوجودهما في مدينة طنجة ولاحتضان المدينة لهذه النهاية، وتمنت حضور الجمهور المغربي بكثافة لهذه المقابلة الهامة.

تبقى الاشارة الى ان ملعب طنجة الكبير تستوعب مدرجاته ازيد من 45 الف متفرج ، كما ان مداخيل مباراة موناكو وسان جيرمان ستعود لفائدة عائلة اللاعب الدولي المغربي عبد المجيد الضلمي الذي ووري جثمانه قبل قليل بمقبرة الشهداء بمدينة الدار البيضاء.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 28/07/2017 على الساعة 15:33