حسبان يشطب على منخرط رجاوي بارز

DR

في 25/07/2017 على الساعة 16:00

قرر سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، التشطيب على محمد صغرور، المنخرط لسنوات في الفريق الأخضر، بسبب الدعوة التي وجهها الأخير لمنخرطي الرجاء لعقد جمع عام استثنائي في الرابع من غشت المقبل، حسب ما أكدته مصادر موثوقة لـ le360 سبور.

ووقع حسبان رسالة التشطيب أمس (الاثنين)، قصد إرسالها إلى صغرور عبر البريد المضمون، لينضاف إلى لائحة المنخرطين المشطب عليهم، والممنوعين من الانخراط في عهد الرئيس الرجاوي الحالي.

واعتبر حسبان حسب مصادر le360 سبور، أن مشاركة صغرور في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها بعض الجماهير للمطالبة برحيله، والدعوة إلى الجمع العام الاستثنائي، ووضع رسائل لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الاحترافية، ومصالح أخرى، تصرفات غير مقبولة، وتتجاوز اختصاصاته كمنخرط بالفريق الأخضر.

وكان المنخرط المذكور قد أعلن عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن اللجنة المكلفة بالإعداد للجمع العام الاستثنائي، قد قررت بناء على طلب مجموعة من المنخرطين تحديد تاريخ الرابع من الشهر الجاري موعدا لعقده، علما أن حسبان قرر تأجيل عقد الجمع العام العادي إلى موعد لاحق.

وسبق للرئيس الرجاوي أن قرر التشطيب على عدد من المنخرطين أبرزهم، محمد سيبوب، رئيس المكتب المديري للنادي، وجواد أمين، أحد أبرز المنخرطين، والصديق، صاحب الفيديو الشهير الذي سجل فيه حسبان وهو يتقاضى مبلغ الانخراط نقدا، وعادل الحمراوي، ومنخرطين آخرين، علما أن حسبان رفض أيضا السماح لكل من محمد بودريقة، الرئيس السابق ومستشاره رشيد البوصيري، بتجديد انخراطهما بالرجاء في الموسم الحالي.

يشار إلى أن صغرور يعتبر من أشد المعارضين لرؤساء الرجاء، إذ سبق له أن رفع دعوى قضائية على عبد سلام حنات فترة رئاسته، وكان من أشد المعارضين لسياسة محمد بودريقة، وحافظ على موقفه فترة رئاسة الرئيس الحالي، كما يعتبر من المؤيدين لخيار عقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360Sport/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 25/07/2017 على الساعة 16:00