إقالة فاخر تكلف الرجاء 200 مليون سنتيم

Le360

في 27/05/2017 على الساعة 12:45

ستكلف إقالة محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي، إدارة النادي، 205 مليون سنتيم، حسب العقد الذي يربط بين الطرفين، والممتد لثلاث سنوات قضى منها المدرب الرجاوي سنة واحد فقط، ليجد نفسه خارج أسوار القلعة الخضراء، إذ لم يتوصل فاخر برواتبه لثلاثة أشهر الأخيرة.

وينص العقد على منح كل طرف قرر فسخ العقد من جانب واحد، في الموسم الثاني من التعاقد، للطرف الآخر رواتب ثلاثة أشهر، علما أن فاخر كان سيتقاضى في موسمه الثاني 30 مليون شهريا، ليصبح مجموع الرواتب التي سيحصل عليها الناخب الوطني السابق 165 مليون سنتيم.

كما سيحصل فاخر على 40 مليون سنتيم، وتمثل منحة احتلال المركز الثالث في الترتيب، إذ ينص عقد فاخر على توصله بمنحة 100 مليون سنتيم، ورفع راتبه إلى 35 مليون شهريا، في حال التتويج باللقب، وبمنحة 60 مليون سنتيم، في حال احتلال المركز الثاني، و40 مليون سنتيم في حال ضمانه المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو الهدف الذي حققه رفقة الخضر هذا الموسم.

وتعتبر هذه هي ثالث مرة يشرف فيها فاخر على تدريب فريق الرجاء، إذ سبق له أن توج باللقب في فترة إشراف عبد السلام حنات على رئاسة النادي، كما توج بلقب الدوري وكأس العرش، خلال فترة رئاسة محمد بودريقة، لكنه فشل في الموسم الحالي في التتويج بأي لقب واكتفى بالمركز الثالث في الترتيب.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 27/05/2017 على الساعة 12:45