عون قضائي للحجز على ممتلكات الرجاء

DR

في 23/05/2017 على الساعة 14:15

زار ملعب الرجاء البيضاوي لكرة القدم بالوازيس مفوض قضائي عشية اليوم الإثنين، لجرد مختلف المنقولات المتوفرة بالملعب، تمهيدا للحجز عليها، بسبب المستحقات المالية العالقة بذمة الفريق، والخاصة باللاعب إدريسا كوليبالي اللاعب السابق للفريق الأخضر، وحسنية أكادير

لجأ اللاعب الرجاوي السابق إلى القضاء بسبب توفره على شيكين باسم الفريق الأخضر، الأول بقيمة 20 مليون سنتيم، والثاني بقيمة 120 ألف درهم، عجز اللاعب عن استخلاص قيمتهما من الحساب البنكي للفريق الأخضر منذ أزيد من ثلاث سنوات.

ونجح كوليبالي في الحصول على حكم يقضي بأخذ مستحقاته العالقة في ذمة النادي الأخضر، أو إجراء عملية الحجز في حال رفضت إدارة الفريق الامتثال لحكم المحكمة.

وينضاف قرار المحكمة والحجز المرتقب، إلى لائحة حجوزات أخرى، تعرض لها فريق الرجاء، أبرزها الحجز على جميع الحسابات البنكية للنادي، وعلى حافلة الفريق من قبل أحد فنادق الدار البيضاء.

كما بات مستشهرو فريق الرجاء مهددون بالحجز على حساباتهم، في إطار مسطرة الحجز لدى الغير، الذي تخول لأي متضرر من الرجاء الحجز على حساب أي جهة لديها مبالغ مالية خاصة بالفريق الأخضر.

ويعتبر الرجاء من الأندية الأكثر توفرا على ملفات النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي تقدر بحوالي أزيد 900 مليون سنتيم، فضلا عن ملفات أخرى بالاتحاد الدولي لكرة القدم تخص محترفين سابقين بالفريق.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360Sport

تحرير من طرف جواد
في 23/05/2017 على الساعة 14:15