الصالحي يفضح حسبان ويهاجم الطاوسي

DR

في 09/05/2017 على الساعة 07:30

كشف ياسين الصالحي، النجم السابق لفريق الرجاء الرياضي، أن حسبان حال دون عودته للفريق الأخضر، بسبب تصرفاته غير المسؤولة، ما اضطره إلى التوقيع لفريق المغرب التطواني، بعد عودته من تجربة احترافية بالكويت.

وأوضح الصالحي المحترف حاليا بفريق الظفرة الإماراتي، في اتصال هاتفي بإذاعة "راديو مارس"، أن حسبان ضرب له موعدا في ثلاث مناسبات لعقد اجتماع معه، وتخلف عن الحضور، دون أن يعتذر، ما أغضبه كثيرا، خاصة أنه لم يتلق أي اتصال آخر من الرئيس الرجاوي الحالي لتحديد موعد جديد.

وأشار اللاعب الرجاوي السابق إلى أنه تعاقد مع الماط بمبلغ أقل من الذي كان يتقاضاه في الرجاء، مقدما في الوقت ذاته الشكر لمسؤولي الفريق التطواني، لحرصهم على مستقبل اللاعبين، بالسماح لهم بخوض تجارب احترافية، رغم حاجتهم إلى خدمات بعضهم.

الصالحي هاجم رشيد الطاوسي، المدرب السابق للرجاء الرياضي، إذ أوضح أنه كان يوظفه كقلب هجوم، في الوقت الذي كان يطلب منه اللعب وراء المهاجمين، مضيفا أن الطاوسي حاول إبعاده من التشكيلة الرجاوية بحجة أنه غير جاهز للعب، قبل أن يشير إلى أنه كانت لديه مشاكل كثيرة مع اللاعبين في مختلف الفرق التي أشرف على تدريبها، كالمغرب الفاسي، والجيش الملكي.

وتأسف الصالحي للانتقادات الكثيرة التي تلقاها من جماهير الرجاء، في موسمه الأخير مع الفريق الأخضر، ما دفعه إلى تفضيل الدخول في تجربة احترافية بالدوري الكويتي.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف المهدي الزايداوي
في 09/05/2017 على الساعة 07:30