فاخر يضيع على حسبان فرصة إقالته من الرجاء

DR

في 24/04/2017 على الساعة 12:30

أصر محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي، على الحصول على وثيقة تؤكد رفض استقالته من قبل المكتب المسير لفريق الرجاء، في الأسبوع الماضي، تفاديا لقبولها من قبل مسيري الفريق بعد "الديربي".

وسارع فاخر إلى طلب الحصول على وثيقة رفض استقالته، حسب مصادر رجاوي موثوقة، بعدما علم أن المكتب المسير للرجاء ينوي التخلي عن خدماته في حال الهزيمة في "الديربي"، إذ سيعلن حسبان، رئيس الرجاء، حينها قبوله استقالته من منصبه مدربا للفريق الأخضر.

وكان حسبان يرغب في قبول استقالة فاخر في حال الهزيمة في "الديربي"، حتى لا يكون مضطرا إلى أداء مصاريف فسخ العقد من جانب واحد، غير أن فاخر علم بالموضوع من مقربين من الرئيس الرجاوي، وأصر على الحصول على وثيقة رفض استقالته لضمان حقوقه في حال إقالته.

وهدد فاخر، حسب مصادر Le360سبور بمغادرة التجمع التدريبي الذي نظمه الفريق بالمركز الرياضي ويلنيس، منذ الخميس الماضي،، في حال عدم توصله بالوثيقة قبل موعد "الديربي"، الذي أجري أمس الأحد، وانتهى بخسارة الخضر بهدف لصفر، ما وسع فارق النقاط بين الغريمين إلى ثماني نقاط.

وكان حسبان قد أخبر أعضاء مكتبه المسير، ومقربين منه، وبعض المنخرطين، أنه ينوي إقالة فاخر في حال خسارته في "الديربي"، سيما أن الهزيمة تعني الخروج من المنافسة على لقب الدوري الإحترافي.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 24/04/2017 على الساعة 12:30