بادو الزاكي قريب من اتحاد طنجة

Le360

في 20/04/2017 على الساعة 19:45

بات الإطار الوطني بادو الزاكي الأقرب لتدريب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، والذي استغنى قبل ايام عن خدمات المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بالفريق بالتراضي، وفق ما اورده بيان صادر عن المكتب المسير للفريق.

 معلومات حصل عليها le360 تشير الى أن احد اعضاء المكتب المسير تكلف باجراء مفاوضات وسط سرية تامة بينه وبين الاطار الوطني الزاكي الذي سبق وان عبر في زيارته مؤخرا لمدينة طنجة عن اعجابه للمستوى الكبير الذي وصل اليه الفريق، المصادر ذاتها كشفت ان أمر الاعلان عن خلف جديد لبنشيخة مسالة وقت فقط نظرا لكون المفاوضات وصلت الى مستويات متقدمة بين المكتب المسير والمدرب بادو الزاكي الذي يعيش مشاكل مع فريقه الحالي شباب بلوزدادد الجزائري، خصوصا بعدما قاطع حصصا تدريبية.

وفي الوقت الذي نفت فيه مصادر من داخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم الخبر، في اتصال مع موقع le360، كشفت معطيات حصل عليها الموقع الى ان مسؤولي الفريق الطنجاوي اخرجوا الاطار محمد فاخر من خيارات المكتب المسير للفريق بسبب تقدم المفاوضات الجارية بينه وبين بادو الزاكي.

تبقى الاشارة الى ان الزاكي، مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري، عبر بطريقته الخاصة عن غضبه الشديد جزاء تأخر صرف المستحقات المالية للاعبين الجزائريين نتيجة ازمة يمر بها الفريق، ودفعت بعدد من اللاعبين الى الاحتجاج ضد مسؤولي النادي.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 20/04/2017 على الساعة 19:45