"رونو" تضخ 500 مليون سنتيم في خزينة "اتحاد طنجة"

DR

في 04/04/2017 على الساعة 08:00

بعد مفاوضات استمرت زهاء تلاثة اشهر، تمكن فريق اتحاد طنجة، من الاتفاق على عقد رعاية جديد، مع شركة رونو للسيارات المتواجدة مقرها بمنطقة ملوسة غرب المدينة.

 الشركة ستعمل على ضخ نحو 500مليون سنتيم بخزينة الفريق الذي يعيش مشاكل مادية كبرى كان احد اسبابها مقاطعة الجمهور لمدرجات ملعب طنجة الكبير.

وكشف مصدر من داخل مكتب الفريق في اتصال مع موقع 360 ان الاتفاق تم بالفعل اثر مفاوضات بين اعضاء المكتب وادارة الشركة ، وسيمكن هذا الاتفاق من اخراج الفريق من نفق المشاكل المادية الكبرى التي استنزفت ميزانيته.

تبقى الاشارة إلى أن الفريق الذي يلعب أدوارا كبرى في البطولة الاحترافية هذا العام وعلى الصعيد الافريقي، حصل على مبالغ مالية مهمة من جماعة طنجة ومن مجلس عمالة المدينة، الذي يوجد على رأسه رئيس الفريق ابرشان بمنحة وصلت 4 ملايين درهم، كما حصل الفريق على مليوني درهم بعد عقد رعاية مع الجامعة الأمريكية بطنجة.

فريق اتحاد طنجة حصل على 3 ملايين درهم سنويا بعد عقد وقع مع شركة "اب ام تيرمينال" الخاصة بنقل الحاويات بميناء طنجة المتوسطي، كما حصل على مبلغ بقيمة 50 مليون سنتيم قدمتها له الوكالة الخاصة لميناء طنجة المتوسطي.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 04/04/2017 على الساعة 08:00