رونار يرد على هجوم الاتحاد الإيفواري

DR

في 26/03/2017 على الساعة 20:30

خرج هيرفي رونار، المدرب الفرنسي للمنتخب المغربي عن صمته بعد الهجوم التي تم عليه من طرف الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، عبر رئيسه مارك فيلموتس الذي قال خلال مؤتمر مارك كيلموتس، مدرب الفيلة الجديد بأن رونار خان الشعب والرئيس.

رونار وفي تصريح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية ذائعة الصيت، قال عن تجربته في الكوديفوار:" أمضيت هناك أوقاتا رائعة، وكانت مغامرة جميلة، لن أنساها، للأسف ديالي لم يتحل بالصراحة، فهو حاول إعاقة عملي بشتى الطرق، وأراد تحميلي وحيدا مسؤولية الرحيل، وهو أمر غير صحيح".

وتابع "الثعلب الفرنسي" في حديثه عن رئيس الجامعة الإيفوارية :" إنه بهذه التصريحات يحاول التأثير علينا قبل مواجهتنا المرتقبة، وأنا واثق أن الجميع يعرفون الحقيقة، وهي عكس ما يدعيه".

وكان مارك كيلومتس رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، قد قال أثناء تقديم المدرب البلجيكي الجديد للفيلة :" إنه شخص يفتقد الاحترام، وبات غير مرغوب فيه نهائيا في كوت ديفوار، افتقد الوضوح في تعامله، وكان قرار الإطاحة به، وعدم السماح بعودته من جديد صائبا وبالإجماع".

وكان إسم رونار وساحل العاج، قد انتشر بشكل كبير في الأوساط الإعلامية الإيفوارية وذلك بالإشارة إلى أن الفرنسي كان يريد العودة إلى "أبديجان" وفسخ عقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

لمزيد من الاخبار الرياضية، زوروا le360Sport

تحرير من طرف جواد
في 26/03/2017 على الساعة 20:30