المدرب فاخر "ينفجر" في وجه مكتب الرجاء

امحمد فاخر

امحمد فاخر . DR

في 23/02/2017 على الساعة 19:30

رفض امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الأخبار التي تحدثت عن توصل اللاعبين والطاقم التقني بالرواتب، مؤكدا أن لا درهم دخل إلى جيب العاملين بالنادي منذ 3 أشهر.

فاخر الذي بدا عليه الغضب خلال تصريح إذاعي لـ "راديو مارس" أكد أنه لم يلتقي بمسؤول رجاوي منذ حوالي شهر ونصف، اللهم حضور الرئيس سعيد حسبان، من أجل التقاط الصور حتى يظهر الوضع للجمهور الرجاوي ولمتتبعي الفريق والرأي العام الرياضي على أن الأمور جيدة وتسير في الاتجاه الصحيح.

وأضاف فاخر": نحن نعمل ونسكت ولا نزايد على أي أحد، لكن أن يخرج بعض المسيرين للحديث عن أن الأمور المادية جيدة هذا كذب وليس صحيح، نحن لم نتوصل برواتبنا لمدة 3 أشهر، ومنح 10 مباريات كاملة، ولا نتلقى حتى رسالة للتهنئة بعد الفوز" متابعا :" لكي أعمل في الرجاء يجب أن تتوفر الظروف الكفيلة بذلك، يجب أن يكون الجميع مستعد للعمل الطاقم التقني والطبي لم يتوصلوا بمستحقاتهم، بل حتى الاهتمام بالعشب أصبح مهملا لأن المسؤول لا يتوصل بمستحقاته، والملعب أصبح غير صالح للتداريب".

وتحدث فاخر عن أمور "غريبة" مثل قوله :" نذهب ببدلة واحد للمعسكرات الاستعدادية لمدة 12 يوم، بدلة واحدة يلبس اللاعبون في الغرف والملعب والتداريب والإحماء، هذا أمر غريب ونحن نسكت ولا نريد الحديث".

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف جواد
في 23/02/2017 على الساعة 19:30