رئيس أولمبيك آسفي: سنعاقب اللاعبين المذنبين

Le360

في 21/02/2017 على الساعة 15:30

قال أنور دبيرة، رئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، إن المكتب المسير سيتخذ بعض الخطوات "العقابية" في حق اللاعبين الذي صدرت عنهم بعض الحركات الخارجة عن المألوف في حق جمهور الدفاع الحسني الجديدي، معتبرا أن هذا الأمر مرفوض ولا يدخل ضمن الأدبيات الرياضية للقرش المسفيوي.

دبيرة وفي تعليق على ما حدث بعد "ديربي" عبدة دكالة من مشاحنات بين لاعبي الفريق المسفيوي وبعض الجماهير المساندة للدفاع الحسني الجديدي، أكد أن إدارته ستتعامل بحزم مع هذه التصرفات، مشددا على أنه ليس من المقبول أبدا أن يقوم لاعب يحمل قميص الفريق بهذه الحركات مع جمهور الخصم.

واستدرك رئيس أولمبيك آسفي بالقول: "سوف نعاقب اللاعبين بطبيعة الحال، هذا أمر مفروغ منه، لكننا لن نحسسهم بالذنب لوحدهم، الصراحة أن عددا من الجمهور الجديدي بدؤوا برمي القنينات على لاعبينا، وذلك لعدم هضمهم نتيجة اللقاء، وهو أمر يجب النظر إليه أيضا".

وكان مدرب فريق أولمبيك آسفي أمين بنهاشم، قد اعتذر هو الآخر عن العنف المبالغ فيه من طرف بعض لاعبي الفريق، ما تسبب في إنهاء آسفي اللقاء بعشرة لاعبين فقط بسبب تدخل وصفه بنهاشم بـ "المبالغ فيه" من طرف محمد حمدان، على متوسط ميدان الجديدة علي بامعمر.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف جواد
في 21/02/2017 على الساعة 15:30