فاخر: نفوز لأننا لا نتأثر بما يدور حولنا

DR

في 18/02/2017 على الساعة 16:45

عبر امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في مباراة أمس أمام نادي شباب أطلس خنيفرة، حيث تمكن الفريق الأخضر من خطف النقاط الثلاث في الدقيقة الواحدة والثمانين عن طريقه مهاجمه عبد الإله الحافيظي.

فاخر وفي حديث له مع وسائل الإعلام خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة أبدى سعادة وراحة كبيرة بالنتيجة والأداء حيث قال :" أنا فخور باللاعبين، سعيد بالأداء الذي قدموه في المباراة، هذا الانتصار كان رسالة التركيبة البشرية التي كانت داخل الملعب بأنها ذات هوية قوية وشخصية صلبة لا تتأثر بالمشاكل التي تدور حولها" في إشارة إلى المشاكل الكبيرة التي يعاني منها الرجاء هذا الموسم بسبب أزمته المادية.

وعن المباراة أفاد فاخر: تمكننا من السيطرة على المباراة، وكنا الطرف الأقوى والأفضل، لعبنا أمام فريق منظم بشكل جيد للغاية على المستوى الدفاعي، ما يعني أن الانتصار الذي حققناه لم يكن مسروقا بل كان مستحقا".

وطالب المدرب الرجاوي الجمهور بتقدير المجهود الكبير الذي يقدمه الفريق رغم العراقيل التي يواجهها، معتبرا أن هذه الانتصارات تؤكد أن الفريق بخير من الناحية الفنية".

ورفض فاخر الحديث عن "مستقبل الرجاء" مؤكدا أن اجتماعا سيجمعه مع المكتب المسير للفريق، من أجل دراسة خارطة الطريق في العلاقة بين كل ما هو تقني بكل ما هو إداري".

على الجانب الآخر، قال سمير يعيش، مدرب فريق شباب أطلس خنيفرة إنه واجه خصما قويا، حيث أنه راهن على الهجمات المرتدة من أجل الخروج بنقطة واحدة على الأقل من المباراة.

وقال يعيش في تصريحه خلال ذات الندوة الصحفية :" كنا نواجه فريقا عالميا الجميع يعرفه، انتصار الرجاء كان مستحقا بالفعل، لكنني في نفس الوقت فخور بالأداء الذي قدمه اللاعبون الذين استماتوا في تطبيق الخطة حتى آخر دقائق المقابلة" مضيفا :" كنت أعول على تسجيل هدف من كرة ثابتة لأننا كنا نلعب أمام خصم تفوق عليها فرديا وجماعيا، لكن الانتصار كان حليف الرجاء وأنا أهنئهم بذلك".

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف جواد
في 18/02/2017 على الساعة 16:45