"رونو" تضخ أزيد من مليار في خزينة اتحاد طنجة

DR

في 18/01/2017 على الساعة 09:30

ينتظر أن يوقع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم في غضون الأيام القليلة المقبلة،صفقة احتضان جديدة مع إحدى اكبر الشركات العالمية المتواجدة بمدينة طنجة،وبموجبها سيحصل الفريق على دعم مالي يفوق مليار سنتيم،وهو الدعم الذي سيمكن الفريق من تجاوز ضائقته المالية التي عانى مها خلال هذا الموسم.

وبحسب مصادر خاصة فان الاتفاقية الجديدة ستوقع بين فريق اتحاد طنجة لكرة القدم وشركة رونو للسيارات،وهي الاتفاقية الأولى من نوعها على الصعيد الوطني .

مصادرنا أوردت أن الصفقة ستمتد لثلاث سنوات،بموجبها سيحصل الفريق على ما يناهز مليار سنتيم،وينتظر أن يتم التوقيع على الاتفاقية أواخر هذا الشهر،بعدما وصلت المفاوضات التي أجراها مسئولون عن فريق اتحاد طنجة ومسئولون عن شركة رونو،لمراحلها النهائية إذ من المرتقب أن يتم الاتفاق على مسودة الاتفاقية متم الأسبوع المقبل،حيث سيقوم وفد من مسئولي الشركة الفرنسية بزيارة الى مقر فريق اتحاد طنجة،لوضع آخر الترتيبات لتوقيع الاتفاقية الهامة .

تبقى الإشارة الى أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم،ابرم قبل أسبوع اتفاقية أخرى مع شركة "اب ايم تيرمينالز"الخاصة بتدبير الحاويات برصيف ميناء طنجة المتوسطي وبموجبها حصل الفريق الطنجاوي على مبلغ 9 مليون درهم لمدة ثلاث سنوات.

الاتفاقية المبرمة والتي تعتبر الأكبر من نوعها على الصعيد الوطني،من خلالها ستحمل اقمصة لاعبي الفريق شعار خاص بالشركة العالمية كما أن الاتفاقية ستشمل أيضا المجال الاجتماعي وبينها توزيع منح ومواكبة عدد من الفرق المحلية بالمدينة بمبلغ يتراوح 3مليون درهم .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 18/01/2017 على الساعة 09:30