ألمانية تعضّ مغربيا حاول اغتصابها داخل مرحاض

DR

في 13/12/2016 على الساعة 20:34

اعتقلت الشرطة الألمانية، في ساعات متأخرة من مساء أول أمس الأحد، مغربيا يبلغ من العمر 34 سنة، ووجهت له تهمة الاعتداء الجنسي ومحاولة اغتصاب فتاة ألمانية داخل ملهى ليلي.

وكشفت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن الحادث الذي وقع بمدينة هامبورغ جرى بعد أن هاجم شاب تبين انه من أصول مغربية بإحدى الحانات الفتاة الألمانية وحاول اغتصابها بالقوة داخل مرحاض الملهى الليلي الذي كانت ترقص فيه رفقة عدد من أصدقائها.

وذكرت الشرطة، حسب المصدر ذاته، أن الفتاة الألمانية، التي تبلغ من العمر 24 سنة، استطاعت الفرار من قبضة الشاب المغربي حينما عضته في وجهه بعدما اقترب منها وحاصرها داخل المرحاض، قبل أن تتمكن الشرطة من إيقافه ونقله الى إحدى المراكز الأمنية حيث فتحت معه تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث.

وفي المقابل، ذكرت صحيفة ألمانية محلية بأن الشاب المغربي الذي يعيش كلاجئ بألمانيا منذ سنة 2005، اقترب من الفتاة الألمانية داخل الملهى الليلي غير أنها رفضت الحديث معه والرقص معه، قبل أن تلجأ الى إحدى المراحيض لقضاء حاجتها، وهناك تبعها الشاب المغربي غير أنها منعته، وما أن حاول لمسها حتى عضته في وجهه، لتتمكن من الفرار وفق ما أوردته الصحيفة التي أضافت بأن الشرطة أوقفته بداخل المرحاض بعدما أغلق أصدقاء الفتاة الباب عليه.

الحادث أعاد إشكالية انتشار ظاهرة التحرش الجنسي بعدد من الألمانيات من طرف مهاجرين من إفريقيا ودول الشرق الأوسط، ووفق إحصائيات ذكرتها الصحيفة فان سنة 2015 سجلت فيه ألمانيا نحو 1576 جريمة تتعلق بالتحرش الجنسي ومحاولات الاغتصاب.

تحرير من طرف حفيظ
في 13/12/2016 على الساعة 20:34