فيديو. شابة تقتل صديقتها بسبب الكراء بسطات

محمد الخو - Le360ب

في 24/11/2016 على الساعة 16:01

اهتزت ساكنة مدينة سطات، صباح اليوم الخميس، على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها شابة في مقتبل العمر، بعدما أجهزت عليها زميلتها بواسطة سكين.

ووفق موقع "سكوب ماروك" المحلي، فإن الجريمة التي وقعت أحداثها بحي الخير حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس، نجمت عن إقدام شابة رفقة رفيقها على توجيه طعنات قاتلة إلى صدر الضحية (فاطمة-ج) البالغة من العمر 21 سنة، وذلك بعد نشوب خلاف بينهما حول شقة يكتريانها بإحدى الإقامات بشارع 9 يوليوز.

وأضاف المصدر ذاته، نقلا عن مصادره، أن دورية للاستعلامات العامة بولاية أمن سطات كانت بالجوار وأثار انتباهها صراخ بعض المواطنين لحظة معاينتهم للجريمة، ليتم إيقاف سيارة أجرة من الصنف الثاني حاولت الجانية رفقة صديقها امتطاءها للفرار، حيث تم إخراجهما من السيارة والقبض عليهما في حين حاولا طمس معالم الجريمة من خلال إخفاء أداة الجريمة داخل سيارة الأجرة، غير أن فطنة العناصر الامنية حالت دون تحقيقهما لمرادهما، حيث تم العثور عليها مخبأة بإحكام داخل سيارة الأجرة دون علم السائق.

ووفق المصدر نفسه فإن الضحية والجانية كانتا تشتغلان بأحد المصانع المتخصصة في الجوارب ويتقاسمان الشقة نفسها، قبل أن تدب الخلافات بينهما وتنتهي بقتل إحداهما للآخرى.

وذكر الموقع أن العناصر الامنية ومصلحة الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية وعناصر الوقاية المدنية ومصلحة حفظ الصحة ببلدية سطات هرعوا إلى مسرح الجريمة، حيث جرى نقل جثمان الضحية صوب مستودع الاموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات بناء على تعليمات النيابة العامة لإخضاعها للتشريح الطبي، في حين تم وضع الجانية ورفيقها تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين انتهاء التحقيق معهما حول الواقعة، في انتظار تقديمهما للمحاكمة.

تحرير من طرف عبير
في 24/11/2016 على الساعة 16:01