طنجة. لص خطير يستعين بمنجل لسرقة السياح

محمد الخو - Le360

في 22/11/2016 على الساعة 09:30

بعد شكايات متعددة توصلت بها المصالح الأمنية بمدينة طنجة منذ نحو أسبوعين، تمكنت عناصر القسم القضائي الثالث بولاية أمن طنجة من إيقاف لص مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني بحي جامع المقرح بالحي الراقي الجبل الكبير بمدينة طنجة .

المتهم حسب مصادر خاصة والملقب بـ"بومنجل" و"ولد الرايس"، كان يستهدف عددا من المواطنين والسياح الأجانب بالقرب من غابة مجاورة لمقر الإقامة الملكية بمنطقة الرميلات، وذلك بواسطة السلاح الأبيض وأحيانا بواسطة "منجل".

المصالح الأمنية التي توصلت بنحو 7 شكايات من ضحايا كان بعض منهم برفقة أبنائهم وزوجاتهم، فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع وتمكنت من إيقاف المتهم وهو من مواليد طنجة (22 سنة)، كما استطاعت المصالح الأمنية تحديد هوية شريكه الذي يوجد في حالة فرار .

وبحسب مصادر خاصة فإن المتهمين استهدفا عددا من السياح الفرنسيين والاسبانيين الذين كانوا يقومون بجولات لمنتزه الرميلات الطبيعي، والذي يقصده عدد من الزوار والسياح يوميا .

ووفق مصدر أمني فان المعني بالأمر اعترف بالتهم المنسوبة إليه بعد الاستماع إليه من طرف الضابطة القضائية، التي ينتظر أن تحيله على النيابة العامة بمدينة طنجة اليوم الثلاثاء.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 22/11/2016 على الساعة 09:30