هذه قصة المرأة التي دنست القرآن الكريم من أجل الإنجاب بالبيضاء

DR

في 18/11/2016 على الساعة 11:53

أفاد مصدر لـLe360، أن المرأة التي تم إيقافها أمس الخميس، متلبسة بتدنيس المصحف الشريف داخل مسجد أبي شعيب الدكالي بحي ليساسفة، التابع للمنطقة الأمنية الحي الحسني بالبيضاء، والبالغة 40 سنة، أقدمت على فعلتها بسبب أمور الشعوذة والدجل ورغبتها في الإنجاب من زوجها البالغ من العمر 76 سنة.

وذكر المصدر أن المتهمة أقدمت على تدنيس القرآن ومنحته لأحد الأشخاص لإعطائه لإمام المسجد، الذي أقدم مباشرة بعد تسلمه للقرآن باللحاق بها وإلقاء القبض عليها، وذلك بعد التعليمات التي تلقاها كل أئمة المساجد من الجهات الأمنية، بعد أن سبق للمتهمة تدنيس عدد من المصاحف من قبل، كما أفاد أن العناصر الأمنية انتقلت مع المعنية بالأمر إلى منزلها ووجدت به عدد من المواد التي استعملت في تدنيس المصاحف.

وأضاف المصدر أن المتهمة سبق وأن التقطت لها كاميرا فيديو بأحد المساجد بعض الصور، وهو ما تأكد بعد مقارنة بالملابس التي وجدتها العناصر الأمنية أثناء تفتيش منزلها.

وحسب المصدر فإن المتهمة قامت بفعلتها بسبب محاولتها الإنجاب من زوجها من أجل الإرث، وذلك خوفا من طرد أبناءه من زواجه الأول لها بعد وفاته، مضيفا أنها محجبة وذات تعليم ثانوي ولا يظهر عليها مظاهر الجهل والأمية.

وقال المصدر أن العناصر الأمنية تكثف جهودها من أجل إلقاء القبض على الأشخاص الذين ساعدوها في عملية تدنيس القرآن، وأنها الآن تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمها للعدالة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 18/11/2016 على الساعة 11:53