ملياردير في قبضة رجال الخيام بعد يوم من محاولة تهريب الكوكايين بالداخلة

كبسولات كوكايين

كبسولات كوكايين. DR

في 14/11/2016 على الساعة 18:32

أكدت معطيات خاصة حصل عليها موقع Le360 أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تمكنت عشية أمس الأحد بمنطقة مالاباطا بطنجة من اعتقال احد اكبر بارونات المخدرات المشهور بمدينة طنجة.

 وكشفت مصادرنا الى أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية داهموا وسط سرية تامة أحد مقاهي الشيشة بالمدينة، وتمكنوا من اعتقال المتهم والذي يدعى "ط.طنجاوي"، والذي يعد احد اكبر مليارديرات المدينة ومعروف بأنشطته في مجالات متعددة بينها العقار وقطاع الصيد بأعالي البحار.

وفي الوقت الذي لم يكشف لحد الساعة عن سبب اعتقال المتهم ، اوردت مصادرنا الخاصة ان للامر صلة مباشرة بمخدرات الكوكايين المحجوزة، داخل باخرة صيد تم قطرها من وسط المياه الإقليمية امس الاحد وبداخلها شحنة من مخدر الكوكايين ناهزت ازيد من طن ونصف.

المصادر ذاتها اشارت ان العملية التي قامت بها مصالح المكتب المركزي للابحاث امس بمدينة طنجة تعد الاكبر من نوعها بعد اعتقال احد بارونات المخدرات المدعو "ه.ك" منتصف شهر رمضان المنصرم وقد احدث اعقال هذين البارونين المشهورين زلزال قوي وسط المهربين وبارونات المخدرات بمدينة البوغاز.

تبقى الاشارة الى ان المكتب المركزي أعلن أمس الأحد عن إحباط اخطر عملية تهريب للكوكايين بعد عملية نوعية مشتركة مع كل من الدرك البحري والبحرية الملكية المكلفة بمراقبة المياه الإقليمية بسواحل الداخلة.

تحرير من طرف حفيظ
في 14/11/2016 على الساعة 18:32