البيضاء. إيقاف شرطي استولى على نقود تجار "قرقوبي"

محمد الخو - Le360

في 02/11/2016 على الساعة 13:00

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة البيضاء، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الثلاثاء، مع موظف أمن، برتبة ضابط شرطة، وذلك للاشتباه في تورطع في قضية تتعلق بالتزوير في محرر رسمي وتبديد محجوزات.

وأوضح مصدر لـLe360، أن فرقة الأبحاث والتدخلات كانت أوقفت أربعة أشخاص على متن سيارة خاصة بالشريط السياحي عين الذئاب، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، وهو في حالة سكر متقدمة وبحوزتهم 13 قرصا من مخدر الاكستازي.

وذكر المصدر أن البحث المنجز في القضية، أوضح أن اثنين من المشتبه فيهم يتاجران في الأقراص المهلوسة، أما المشتبه فيهما الآخرين يتعاطيان للاستهلاك، كما أكدث التحريات أن ضابط الشرطة القضائية الذي باشر عمليات الإيقاف والتفتيش استولى على مبلغ مالي من ضمن المحجوزات، بلغت قيمته 12350 درهما، وقام بتحرير محضر بمعطيات مغلوطة.

وحسب المصدر دائما، فقد تم حجز المبلغ لدى الضابط المخالف، الذي تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، بينما تم استكمال البحث مع الأشخاص الأربعة الموقوفين في الشق المتعلق بالحيازة والاتجار واستهلاك الأقراص المهلوسة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 02/11/2016 على الساعة 13:00