بالصور: ضبط أطنان من المخدرات داخل حاوية بطنجة

حفيظ الصادق - Le360

في 30/10/2016 على الساعة 22:00

جرى مساء اليوم الأحد بالمنطقة الصناعية بمدينة طنجة حجز حاوية مملوءة بالمخدرات كانت في طريقها الى الخارج. الكمية عثر عليها بعد نقل الحاوية الى مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بوسط المدينة.

مصدر خاص أفاد Le360 بأن السلطات المحلية بحي كزناية أخبرت عناصر الدرك الملكي بوجود حاوية تبريد منذ أيام بالقرب من إحدى المعامل الخاصة بالنسيج، بطريقة مثيرة للشبهات، وهو الأمر الذي استجابت له عناصر الدرك الملكي والتي انتقلت فرقة خاصة بمحاربة المخدرات مستعينة بكلاب مدربة.

© Copyright : حفيظ الصادق - Le360

المصدر ذاته أكد أنه عثر على كميات من المخدرات تناهز 2450 كيلوغرام كانت محشوة بعناية في مقدمة الحاوية التي تحمل لوحة أرقام أجنبية-اسبانيا-، وبعد فتح الحاوية التي كانت فارغة تمكنت عناصر الدرك من تحديد حاجز خاص بمقدمة الحاوية وهو على سمك 56 سنتيمتر وبداخله تم تكديس هذه الكمية الكبيرة من المخدرات.

مصالح الدرك الملكي فتحت تحقيقا معمقا للتوصل الى هوية المهربين المتورطين في هذه العملية، ومن المنتظر أن يتم الاستماع الى عدد من الشهود لمعرفة ملابسات تواجد الحاوية بالمنطقة الصناعية جزناية بطنجة كما انه ينتظر أن تستعين عناصر الدرك الملكي بأشرطة كاميرات خاصة متواجدة بالمنطقة الصناعية.

تحرير من طرف حفيظ
في 30/10/2016 على الساعة 22:00