عاجل.. شرطة أصيلة تفك لغز اختطاف طفلة بالعرائش

DR

في 15/10/2016 على الساعة 19:26

ألقت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية امن أصيلة القبض، قبل قليل، على مختطف طفلة لا يتجاوز عمرها أربع سنوات من بيت أسرتها بمدينة العرائش، يوم أمس الجمعة، وذلك بإحدى الشوارع الرئيسية وسط المدينة.

وتفيد معطيات حصل عليها Le360 من مصادر أمنية بمدينة العرائش، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة أصيلة أبلغوا نظراءهم بالعرائش عن انتهاء عمليات البحث والتحري التي هزت مدينة العرائش عقب اختفاء طفلة صغيرة أمس الجمعة، وهي العمليات التي باشرتها مصالح الأمن بمدينة العرائش وإثرها تم توزيع صور الطفلة الضحية على الصعيد الوطني، كما تم أيضا نشر مذكرة بحث وطنية بحق المشتبه به الرئيسي بعد توصل المصالح الأمنية بمدينة العرائش لهويته الحقيقية.

وقالت مصادر خاصة، إن عناصر الشرطة القضائية بمدينة أصيلة كثفوا أبحاثهم وتحرياتهم فور توصلهم بالخبر، وعملوا على نشر عناصر بالزي المدني بحثا عن الطفلة ذات الأربع سنوات.

ووفق ذات المصادر فان ثلاثة عناصر أمنية بالمدينة راقبوا تحركات شاب كان يتجول رفقة طفلة صغيرة بعد أن أثار انتباه العناصر الأمنية، والتي تقدمت لاستفسار المعني بالأمر الذي بدت عليه علامات الارتياب، خصوصا بعد أن سأله رجل أمن حول من تكون الطفلة، قبل أن ينهار أمام العناصر الأمنية التي حاول مراوغتها بالقول إنه كان يبحث عن منزل للكراء رفقة أسرته.

مصادر خاصة كشفت أن المتهم البالغ من العمر 28 سنة اعترف أمام العناصر الامنية بتورطه في اختطاف الطفلة، التي ينتظر أن يتم عرضها على طبيب مختص لفحصها، وقد جرى الاتصال بأسرتها بمدينة العرائش.

© Copyright : Le360

ذات المصادر أشارت الى أن المتهم من ذوي السوابق العدلية، وقد فر رفقة الطفلة على متن سيارة أجرة صغيرة نحو مدينة اصيلة، التي قضى بها ليلته الاولى مع الطفلة.

وحول اسباب الاختطاف، قال مصدر أمني إن خلافا حصل بين المتهم وأسرة الطفلة الضحية بعد مشاكل حصلت بين المتهم وزوجته التي غادرت المنزل، مضيفا أنه أقدم على اختطاف الطفلة للانتقام من أسرتها، التي يتهمها بكونها السبب في حصول مشاكل بين زوجته وصلت حد الطلاق.

وكان والد الطفلة قد أطلق نداء إنسانيا عبر صفحات التواصل الاجتماعي، مساء أمس الجمعة، بعد تقدمه بشكاية عاجلة لدى مصالح الامن بالعرئش، اثر اختطاف طفلته بحي النهضة 2 بالعرائش، وهي العملية الاجرامية التي وقعت قبيل آذان مغرب يوم أمس، حيث أكد له شهود عيان أنهم شاهدوا المتهم وهو يسوق الطفلة إلى وجهة مجهولة، فيما سارعت الأم المكلومة بإخبار الشرطة بالأمر، بعدما تعرفت على هوية الخاطف، من خلال الأوصاف التي استقتها من الشهود.

تحرير من طرف حفيظ
في 15/10/2016 على الساعة 19:26