إنزكان. "كريساج" وسط "تاكسي" يتسبب في مأساة

محمد الخو - Le360

في 26/09/2016 على الساعة 11:00

شهد حي الدشيرة بانزكان، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين 26 شتنبر، حادث اصطدم سيارة أجرة من الصنف الكبير بعمود كهربائي بالشارع الرئيسي، خلف اصابة سائق الطاكسي بجروح خطيرة وشخصين آخرين من الركاب تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاجات.

وعن أسباب هذا الحادث، ذكرت مصادر عليمة لـLe360 ان سائق سيارة الأجرة تفاجأ بشخصين مسلحين صعدا إلى سيارته قصد السرقة، وأضافت المصادر أن اللصين المسلحين وبمجرد صعودهما إلى سيارة الأجرة، قاما بسرقة ممتلكات راكبة، قبل أن يعمدا إلى محاولة سرقة المبالغ المالية التي كانت بحوزة سائق سيارة الأجرة، قبل أن يطالباه بالتوجه إلى مكان خلاء، غير أن السائق رفض الأمر.

المصادر نفسها، ذكرت بأن السائق، وأمام إحساسه بـ"الحكرة" والإهانة، قال للسارقين “باغين تقتلوني نموتو كاملين”، وأثناء مقاومته ومحاولتهم السيطرة على مقود السيارة اصطدم بقوة بعمود كهربائي.

وخلف الحادث إصابة السائق وشخصين آخرين من ضمنهم أحد المسلحين بجروح، بينما لم تصب الفتاة الضحية والعنصر الثاني بأية إصابات، ليتمكن من الهرب تحت جنح الظلام.

وقد قامت العناصر الأمنية التابعة لمنطقة الدشيرة بالتحريات الأمنية الميدانية المسترسلة بكل الأماكن التي يرتادها المجرمون، في محاولة للقبض عليه وتقديمه رفقة شريكه إلى العدالة.

تحرير من طرف محمد إسلام
في 26/09/2016 على الساعة 11:00