خطير. ارتفاع قياسي في عدد حالات الانتحار بطنجة!

محمد الخو - Le360

في 15/09/2016 على الساعة 19:00

بعد تسجيلها لنسب مرتفعة جدا في حالات الانتحار خلال السنة المنصرمة 2015، يبدو أن الظاهرة سجلت منحنى خطير خلال السنة الحالية 2016، بسبب النسب المرتفعة والتي سجلت منذ شهر يناير الى غاية شهر غشت المنصرم .

لمعطيات الخاصة التي حصل عليها موقع 360 تفيد بان ارتفاع ظاهرة الانتحار بمدينة طنجة وبإقليم الفحص انجرة باتت تشكل ظاهرة مخيفة استعصى فهمها، المصدر الطبي أشار في حديثه لموقع Le360 أن المشاكل الاجتماعية وارتفاع الفوارق بين المجتمع شكل ابرزالحالات التي سجلت بمدينة طنجة وبالإقليم القريب من ميناء طنجة المتوسط.

مصادرنا كشفت الى انه وخلال شهر غشت فقط سجلت 13 حالة انتحار 7 حالات منها في صفوف النساء فيما الباقي بين الشباب والرجال، غالبيتهم نفذوا عملية الانتحار إما رميا من أسطح المنازل أو عبر الشنق بواسطة منديل وغيرها من الطرق.

وخلال شهر شتنبر الحالي أقدم شخصان بكل من إقليم الفحص انجرة ومدينة طنجة على الانتحار وكان آخرهم مساء أمس الأربعاء بعد العثور على جثة شخص يبلغ من العمر 52 سنة وهي معلقة الى جدع شجرة بحي كاليفورنيا الراقي وسط مدينة طنجة.

وتفيد معطيات الى أن الهالك عثر عليه أطفال وقد تم إخبار السلطات الأمنية التي فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات إقدام الضحية على الانتحار شنقا بواسطة خيط.

تحرير من طرف حفيظ
في 15/09/2016 على الساعة 19:00