أمن طنجة يبحث عن أفارقة يسرقون النظارات

محمد الخو - Le360

في 08/09/2016 على الساعة 14:15

تواصل مصالح الأمن بولاية أمن طنجة تحرياتها وأبحاثها لإيقاف مهاجرين إفريقيين استهدفا قبل أسابيع عددا من المحلات الخاصة ببيع النظارات وسط مدينة طنجة، وتمكنوا من سرقة عدد منها.

 وذكرت مصادر خاصة إلى أن المصالح الأمنية تعكف حاليا على عملية البحث من اجل توقيف المتورطين الذين استطاعوا استهداف أربع محلات تبيع ماركات عالمية بطريقة غريبة.

وظهر إفريقيان في شريط فيديو التقطته كاميرا خاصة قبل أسبوع وهم يقومون بسرقة نظارات سوداء من إحدى المحلات المتواجدة بشارع المكسيك وسط المدينة.

وذكر عدد من أصحاب المحلات أن أفارقة دخلوا في مناوشات مع عدد من العاملات بمحلات بيع النظارات، وهي مناوشات تمويهية فقط، بعد أن اكتشفوا مؤخرا أنهم تعرضوا للسرقة.

وقالت عاملة بإحدى المحلات إنها طالبت من الإفريقيين مغادرة المحل أو الاتصال بالشرطة، بعد أن لاحظت أنهما يقومان بأشياء غريبة بغية سرقة نظارات من داخل المحل، وهو الأمر الذي أكده شريط كاميرا مراقبة متواجدة بالمحل.

ويعمد عدد من المهاجرين الأفارقة بمدينة طنجة إلى ابتكار خدع قصد سلب مواطنين وأصحاب محلات بعض أغراضهم، وقد تمكنت المصالح الأمنية في الآونة الأخيرة من إيقاف عصابة إجرامية بينهم عدد من الأفارقة بعد تنفيذهم لعمليات سرقة.

تحرير من طرف حفيظ
في 08/09/2016 على الساعة 14:15