صفرو. إيقاف عصابة ضمنهم فتاة بعد روعوا المواطنين

DR محمد الخو

في 06/08/2016 على الساعة 21:30

ألقت عناصر أمن مدينة صفرو، أول أمس، القبض على عصابة من بينهم فتاة، وهو في حالة تلبس بالسرقة تحت التهديد بالأسلحة البيضاء، وذلك بعد توصلها بشكايات أخيرا، تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بالشارع العام.

وحسب مصدر لـLe360، فإن العصابة قامت وهي على متن سيارة باعتراض سبيل الضحايا الستة بالسلاح الأبيض، واستهدفوا الاعتداء عليهم وسلبهم هواتفهم المحمولة، وكذا مبالغ مالية وحلي من المعدن الأصفر والأبيض.

وذكر المصدر أن عناصر أمن صفرو بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، شرعوا في البحث عن المشتبه فيهم مستعنين بالأوصاف المدلى بها من طرف الضحايا، حيث تم التعرف عليهم أول أمس الأربعاء، وذلك أثناء التغطية الأمنية التي تقوم بها عناصر الشرطة القضائية بمدينة صفرو، حيث ألقي عليهم القبض وهم في حالة تلبس بالسرقة تحت التهديد بالأسلحة البيضاء، بعدما حاولو الفرار على متن السيارة المستعملة من طرفهم كوسيلة للنقل السريع من مكان وقوع الاعتداءات.

وحسب المصدر دائما، فيتعلق الأمر بشخصين يبلغان 28 سنة وشخص يلبغ 30 سنة، وفتاة تبلغ من العمر 22 سنة، حيت تم العثور أثناء تفتيش السيارة على سلاح أبيض «سيف » وأسلحة بيضاء متوسطة الحجم، و4 هواتف محمولة خاصة بالضحايا، ولوحة الكترونية، ساعة يدوية، وكذا أداة حديدة إضافة إلى خواتم وسلسلة عنقية.

وبعد تعرف الضحايا على المشتبه فيهم، وضعوا من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة من أجل تكوين عصابة إجرامية، تعدد السرقات الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، واستعمال ناقلة ذات محرك والعنف والفساد والسكر العلني البين وحيازة أسلحة بيضاء.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 06/08/2016 على الساعة 21:30