مراكش: اعتقال 17 شخصا بتهم الفساد بينهم 7 خليجيين

DR

في 11/07/2016 على الساعة 22:00

أقوال الصحفاعتقلت المصالح الأمنية 17 شخصا متورطين في تسيير 80 شقة للدعارة الراقية بمراكش، حيث قادت فرقة الاخلاق بولاية الامن اكبر عملية لتجفيف منابع الدعارة صبيحة يوم السبت الماضي، بعدما قامت الفرقة بمداهمة إقامة سكنية بحي جليز، وتمكنت من اعتقال 17 بينهم نساء وخليجيين، كما اوردت يومية"المساء" في عدد يوم غد.

وذكرت مصادر مطلعة، تاتي بعد اداعة برنامج تلفزي بأحد القنوات الفرنسية حول الدعارة الراقية، واستغلالها للشقق الفاخرة لذلك، ترصدت عناصر الأمن عدد من رواد هذه الاقامات ليتم مداهمة المكان واعتقال الموقوفين واقتيادهم الى مفوضية الشرطة والتحقيق معهم تحت اشراف النيابة العامة بمراكش.

وذكرت مصادر علمية ان مصالح الامن اصدرت مذكرة بحث وطنية في حق معدي ومسيري هذه الاقامات، كما تم اعتقال ثلاث فيدورات لهم علاقة بشبكة الدعارة ويشتغلون باحد الملاهي الليلية. فيما تم استصدار مذكرة بحث وطينة في حق متزعم شبكة الدعارة الراقية الذي يسير 80 شقة معدة لذلك، والتي صورت بذاخلها مشاهد عرضت على القناة التلفزية الفرنسية.

وبعد انتهاء التحقيق مع الموقوفين احالت المصالح الامنية 17 شخصا متورطا في الفساد والدعارة وتصوير مشاهد بورنوغرافية على النيابة العامة حيث امرت النيابة العامة بايداع 6 فتيات سجن بولمهارز فيما تمت متابعة 8 خليجيين في حالة سراح، كما اوردت يومية "المساء".

تحرير من طرف محمد إسلام
في 11/07/2016 على الساعة 22:00