أيت ملول. اعتقال متزعم عصابة لسرقة المحلات التجارية

محمد الخو - Le360

في 16/06/2016 على الساعة 17:31

أوقفت مصالح الشرطة بأيت ملول، صبيحة يوم الأحد الماضي، شخص من ذوي السوابق العديلة متلبسا بالسرقة من داخل مستودع للمواد الغذائية بحي تنمل بأيت ملول، والذي أبدى مقاومة شرسة قبل إلقاء القبض عليه من قبل العناصر الأمنية.

وحسب مصدر لـLe360، فإن المشتبه به جرى إيقافه بعد عملية ترصد بناء على معلومات توصلت بها مصالح الشرطة، حيث تم ضبطه وهو بصدد شحن أكياس تحتوى على علب الشاي الأخضر على متن سيارة، كان على متنها إلى جانب السائق شخص ثان، واللذين تمكنا من الفرار بمجرد إحساسهما بوجود عناصر الشرطة.

وذكر المصدر أن المتهم أبدى مقاومة شرسة لعناصر الشرطة، حيث أشهر في وجهها سكينا من الحجم الكبير، كما عثر بحوزته أثناء جسه على سكين ثان داخل غمد مربوط إلى حزامه.

الأبحاث الأولية مع المشتبه فيه حسب المصدر دائما، بينت أن العصابة الاجرامية نفذت في وقت سابق العديد من السرقات بكل من مدينة أكادير وتارودانت والتمسية، كما تبين أن المعني بالأمر يعد من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه من أجل إصدار شيك بدون رصيد، كما أضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات مع المتهم تتواصل من أجل الوصول إلى باقي الجناة، والذين يستعملون سيارة ذات لوحة ترقيم مزورة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 16/06/2016 على الساعة 17:31