هذه آخر تطورات قضية بوطازوت وخولة

دنيا بوطازوت وخولة النخيلي

دنيا بوطازوت وخولة النخيلي . DR

في 18/04/2016 على الساعة 16:24

يبدو آن قضية النزاع بين الممثلة دنيا بوطازوت والشابة خولة، المتهمة بالاعتداء على الفنانة، ستنحو نحو تطورات جديدة ليست في صالح المتهمة التي متعت بالسراح المؤقت بعد عقد الصلح بين الطرفين.

وعلم Le360 أن محامي الممثلة دنيا بوطازوت قدم للقاضي بالمحكمة الابتدائية عين السبع، خلال الجلسة المحاكمة التي جرت اليوم، شهادة طبية تحدد مدة عجز موكلته في 36 يوما، ليقرر بذلك القاضي تأجيل المحاكمة إلى الاثنين المقبل (25 أبريل).

وأضافت مصادر حضرت الجلسة أن دفاع الشابة خولة قدم هو الآخر لهيأة الحكم شهادة طبية، كمبرر لعدم حضورها لجلسة اليوم.

ويرى متتبعون أن القضية قد تتطور لصالح الفنانة بوطازوت ضد الشابة خولة، على الرغم من عقد الصلح بين الطرفين، وذلك بسبب الشهادة الطبية التي تقدم بها دفاع المدعية، التي تفيد بأن بوطازوت لن تتمكن من الحضور للمحاكمة خلال الجلسات القادمة، وهو ما يعني إطالة مدة النزاع بين الطرفين لمدة أطول.

ويعزي المتتبعون هذا التطور في القضية إلى انزعاج بوطازوت ودفاعها من التصريحات التي صدرت عن خولة وعائلتها بعد الصلح والإفراج عنها، وهو الأمر الذي استغلته بوطازوت وقدمت شهادة طبية قد تغير مجريات المحاكمة لصالحها.

من جانب آخر، انسحب 10 محامون من أصل 12 محاميا، من هيأة الدفاع عن الشابة خولة، بعدما اعتبروا أن تنازل الفنانة بوطازوت وعقد الصلح بين الطرفين بداية لإغلاق هذا الملف، رغم أن الشابة لازالت متابعة في حالة سراح بتهمة الضرب والجرح المتعمد.

يذكر أن شجارا وقع بين الفنانة دنيا بوطازوت والشابة خولة النخيلي بمقاطعة الولاء بحي التشارك بالدار البيضاء، الاثنين الماضي، انتهى بتكسير أنف الفنانة، حيث اعتقلت الشابة بتهمة الضرب والجرح المتعمد قبل الإفراج عنها بتنازل من الفنانة.

تحرير من طرف منى
في 18/04/2016 على الساعة 16:24