القنيطرة. فتاة توهم ضحاياها بالمتعة الشاذة لتستدرجهم لعصابة

اعتقال فتاة (أرشيف)

اعتقال فتاة (أرشيف) . DR

في 06/03/2016 على الساعة 21:59

أقوال الصحفأحالت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بسوق الأربعاء الغرب، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، أمس، فتاة بتهمة تكوين عصابة إجرامية والسرقة بالعنف واستعمال السلاح الأبيض، كما أن الفتاة كانت توهم الضحايا أنها بارعة في الممارسات الجنسية الشاذة. الخبر نقلته يومية "الصباح" في عدد الغد.

وذكرت اليومية، في مقال على صفحتها الأولى، أن الضابطة القضائية، حاصرت الموقوفة بحي هند وسط سوق أربعاء الغرب، بعدما تقدم ضحية إلى مصلحة الشرطة القضائية، مؤكدا أن الموقوفة استدرجته إلى مكان خال، وبعدها خرج ثلاثة متهمين آخرين، واعتدوا عليه باستعمال سلاح أبيض، وسلبوه مبالغ مالية وهاتفا محمولا.

وتابعت الجريدة، أنه بعد تحريات ميدانية، تبين أن العصابة تورطت في خمس جرائم أخرى بالأساليب ذاتها، بعدما أوهمت الموقوفة ضحاياها أنها ستقدم لهم خدمة جنسية شاذة.

واستنادا إلى مصادر اليومية، فقد اعترفت الموقوفة أنها ضمن العصابة وتخرج بألبسة مثيرة إلى الشارع العام، وتتبادل نظرات مع الشباب الراغبين في ممارسة الجنس، وبعدها تظهر لهم أنها باستطاعتها تلبية رغباتهم وتقوم باستدارجهم إلى مناطق خالية من السكان، خصوصا في فترات الليل للحديث في الموضوع.

وأكدت اليومية أن الفتاة كانت تنسق مع شركائها الثلاثة الذين يختبئون في مكان الاستدراج، وبعدها يباغتون الضحية ويسلبونه ما بحوزته من أموال وأغراض ثمينة،وفي حال مقاومتهم يعتدون عليه.

عصابة أخرى

يذكر أن أمن يعقوب المنصور، فكك قبل أسبوعين عصابة مماثلة وظفت قاصرا في استدراج الضحايا من الشارع العام بادعائها أنها مستعدة لممارسة الجنس معهم، وتعرضهم للسرقة المقرونة بالاعتداء.

تحرير من طرف عبير
في 06/03/2016 على الساعة 21:59