هتك عرض قاصر يجر طالبين بكلية الطب بالرباط إلى التحقيق

DR

في 27/02/2016 على الساعة 09:00

أقوال الصحفأحالت مصالح الأمن بكل من القنيطرة والرباط، أول أمس الخميس،على أنظار النيابة العامة،طالبين ينتميان إلى كلية الطب والصيدلة بالعاصمة الرباط، بتهمة هتك عرض فتاة قاصر والسرقة وعدم التبليغ وإعداد وكر للدعارة بحسب ما أوردته يومية "الصباح" في عدد السبت -الاحد.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، قد أحالت المتهم الأول بهتك عرض والتغرير بقاصر يقل عمرها عن 18 سنة،على انظار العامة بنفس المدينة، والذي اعترف أنه استقدم القاصر إلى بيت زميله في الدراسة وقام بهتك عرضها بدون عنف، مشيراً إلى أنه كان على علاقة غرامية معها تحولت إلى علاقة جنسية.

وقالت"الصباح" أن مصالح الشرطة بالمنطقة الأمنية الرابعة بحي يعقوب المنصور بالرباط، قد أحالت الطالب المتهم الثاني على النيابة العامة، والذي أقر أمامها بواقعة تسليمه مفاتيح المنزل إلى زميله، مؤكداً أن زميله طلب المبيت لديه ليومين دون أن يكون على علم أنه يرافق قاصر،ليقرر وكيل الملك متابعته في حالة سراح.

وأفاد مصدر مطلع "الصباح" أن أسباب تفجير هذه الفضيحة الجنسية، بعدما اختفت الفتاة القاصر ومعها مبلغ مالي "3 مليون سنتيم" مما دفع عائلتها بوضع بلاغ لدى مصالح أمن الرباط، وبعد مرور يومين،عثرت والدتها واستقدمتها إلى مقر الشرطة، وبعد محاصرتها بأسئلة المحققين، اعترفت الفتاة بعلاقتها الجنسية مع طالب بكلية الطب بالرباط ، بعد أن هتك عرضها وغرر بها لسرقة مبلغ مالي.

وبعد مواجهة المتهم الأول بالمنسوب إليه اعترف أنه لا زال بحوزته مبلغ مليونين سنتيم استرجعهما فيما صرف مليون لشراء أغراض خاصة.

تحرير من طرف محمد إسلام
في 27/02/2016 على الساعة 09:00