البيضاء. حملة أمنية تستهدف معاقل تجار المخدرات

براهيم توكار - Le360

في 25/02/2016 على الساعة 13:30

شنت عناصر أمني الحي المحمدي عين السبع بالبيضاء، الأسبوع الماضي، حملة أمنية على تجار المخدرات وذلك استنادا لمجموعة من المعطيات الجنائية والمعلومات والتحريات الميدانية، أسفرت عن إيقاف مجموعة من المتهمين المتلبسين بالإتجار في المخدرات في شتى أنواعها.

وحسب مصدر أمني، فقد أوقفت عناصر الأمن شخص يروج الأقراص المهلوسة بـ»كاريان الكريمات» وهو في حالة تخدير، وأسفر تفتيش مسكنه عن حجز 225 قرص طبي، إضافة إلى ثلاثة علب من قطرات مخدرة وكمية 450 غرام من المعجون، وسكين كبير الحجم ووصفة طبية للأقراص المحجوزة.

وذكر المصدر الأمني، أن المتهم تبين أنه موضوع بحث من أجل الضرب والجرح، كما أضاف أنه اعترف بالمنسوب إليه ليتم تقديمه من أجل حيازة الأقراص المهلوسة والمخدرات والإتجار فيها في حالة العود والضرب والجرح وحمل السلاح الأبيض بدون مبرر قانوني والتخدير.

وفي السياق نفسه، عملت العناصر الأمنية على تتبع خطوات مروجين للأقراص المهلوسة حيث تم إيقافهما بشارع إدريس الحارثي وبحوزتهما 25 قرص مهلوس معد للبيع، المعنيين بالأمر اعترفا بالمنسوب إليهما وأدليا بلقب مزودهما بالأقراص في حين لازالت الأبحاث جارية من أجل تحديد هوية هذا الأخير.

كما أحالت عناصر المراقبة بالسجن المحلي لعين السبع، على فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة نفسها سيدة من أجل حمل وحيازة المخدرات ومحاولة إدخالها إلى مؤسسة سجنية، المعنية بالأمر حجزت لديها داخل الخضر التي كانت تنوي إمداد أخيها السجين بها، حيث عثر على 160 غرام من مخدر الشيرا وكبسولتين من مسحوق أبيض وزنهما 2 غرام و9 أقراص مهيجة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 25/02/2016 على الساعة 13:30