طنجة. "طفل الكلاشينكوف" يطالب بإنقاذ والده المعتقل

DR

في 14/01/2016 على الساعة 20:15

اتهم أسامة الشعرة، الطفل الذي ظهر إلى جانب سلاح الكلاشنكوف في صورة له بسوريا قبل سنة ونصف، موظفي السجن المحلي بسوق أربعاء الغرب بإهمال حالة والده الصحية، وهي الحالة التي جرت عليه حسبه الكثير من المشاكل.

وقال الطفل أسامة في اتصال مع Le360 إن والده أحمد الشعرة، الذي يقضي عقوبة خمس سنوات بعد عودته قبل سنة ونصف من سوريا رفقة أفراد من أسرته، يعاني حالة صحية متدهورة "وهي الحالة التي يرزح تحتها في السجن منذ أشهر".

© Copyright : DR وحسب تصريحات الطفل أسامة، الذي يواصل حياته بشكل عاد بإحدى دروب حي بني مكادة بطنجة، فإنه توجه برسالة إلى القائمين على السجن وإلى المسؤولين بضرورة إنقاذ والده ومنحه الرعاية الطبية التي هو في أمس الحاجة إليها.

ولأجل إبلاغ صوته، أشار الطفل على أن والده دخل في إضراب مفتوح عن الطعام والماء منذ أسبوع، بهدف تحقيق مطالبه "العاجلة التي تنحصر فقط في تلقي العلاج، ونقله بشكل عاجل لطبيب مختص خارج أسوا ر السجن، عوض الاكتفاء بمنحه مسكنات".

يذكر أن مصالح الأمن المغربية تسلمت أحمد الشعرة الملقب بأبي حمزة، بناء على عملية استخبارتية بمشاركة المخابرات الفرنسية، يوم الرابع من شهر غشت سنة 2014.

تحرير من طرف حفيظ
في 14/01/2016 على الساعة 20:15