الفقيه بنصالح. مرحل من إيطاليا يقتل والديه بطريقة بشعة

Le360

في 27/12/2015 على الساعة 20:22

أقوال الصحفأوقفت عناصر الدرك بجماعة حد بني موسى بإقليم الفقيه بنصالح، أمس السبت، متهما بارتكاب مجزرة، في حق والديه بعد أن باغتهما بضربتين قاتلتين في الرأس، قبل أن يذبح أباه من الوريد. الخبر نقلته يوميتا "الصباح"، و"الأحداث المغربية"، في عدديهما الصادرين غدا الاثنين.

وتقول جريدة "الصباح"، في مقال على صفحتها الأولى، أن المتهم المرحل، أخيرا، من إيطاليا لارتكابه مخالفة، وتعاطيه المخدرات، وجه ضربة قاتلة إلى رأس والدته ليصيبها بجروح بالغة قبل أن يرديها قتيلة داخل منزلها.

وذكرت اليومية، أنه أمام هول الحادث، تدخل والده، الذي كان يعمل في سلك التعليم بسوق السبت، لتهدئة روعه، لكنه تلقى ضربة في رأسه وخر صريعا، ولم يكتف بهذا، بل عند إلى ذبحه بواسطة سكين.

وتضيف الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن المسعفين لم يتمكنوا من إنقاذ حياة والد المتهم الموقوف، ذي السبعين ربيعا، رغم نقله على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي الإسعافات، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم الإنعاش متأثرا بجراحه.

وتابعت اليومية، أن المتهم لم يتوقف عند هذا الحد، بل استمر في تنفيذ جرائمه، إذ وجه ضربة إلى ابن شقيقته بعد أن حاول ثنيه عن فعله الإجرامي، لكن لحسن حظه تمكن من الفرار.

جريمة شنيعة

من جهتها، تقول جريدة "الأحداث المغربية"، أن المتهم كان في حالة هستيرية جراء تعاطيه المخدرات، وأن السلطات المحلية والدرك الملكي بمركز حد بوموسى انتقلت إلى مكان الجريمة، حيث تم نقل الضحيتين إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال قصد التشريح الطبي، كما تم إيقاف المشتبه فيه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث، في انتظار إحالة على استئنافية بني ملال يوم غد الاثنين من أجل القتل العمد في حق الأصول، ومحاولة القتل.

تحرير من طرف عبير
في 27/12/2015 على الساعة 20:22