فيديو. "الدوليو" يتسبب في عراك عنيف بين متشردين وإحراق أحدهم

أرشيف

أرشيف . DR

في 19/12/2015 على الساعة 16:51

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة، شخصا يبلغ من العمر 18 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الاعتداء الجسدي بواسطة السلاح الأبيض وإضرام النار في حق الضحية، وذلك في شارع عبد اللطيف بنقدور.

وعلم Le360 أن الحادث وقع بعد نشوب نزاع بين 6 قاصرين متخلى عنهم، ليقوم أحدهم، بإضرام النار في الضحية، الذي أصيب بحروق من الدرجة الثالثة

وحسب مصدر أمني، فإن الجانحين يعيشون في حالة تشرد ودون أوراق هوية كونهم أطفال غير شرعيين، قاموا بعد زوال أمس الجمعة، بتعريض صديق لهم، يعيش بدوره متشردا، للضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض قبل أن يعمدوا إلى إضرام النار في جسده، مما تسبب له في حروق من الدرجة الثالثة وإصابات جسدية، وذلك بسبب خلاف بينهم حول مادة تستعمل في التخدير والإدمان «دوليو».

«ماشي سوريا و ماشي العراق... هادي الدار البيضاء للأسف :/بنادم مابقاش قادو السيوفا فرڭعوه بالسيوفا و شعلو فيه العافية ڭاع :o Posted by Maroc Videos Top on Saturday, December 19, 2015»

وحسب المصدر دائما، فقد أسفرت التحريات الأمنية الأولية عن توقيف المشتبه فيه ( ه.ش) الذي استعمل ولاعة لإضرام النار في الضحية، كما تتواصل الأبحاث لتوقيف باقي المشتبه فيهم الذين تم تشخيص هوياتهم، في حين تم الاحتفاظ بالضحية بالمستشفى الجامعي ابن رشد قصد تلقي العلاجات الضرورية.

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 19/12/2015 على الساعة 16:51