مراكش. اعتقال دركي متقاعد ضمن شبكة لترويج الكوكايين

DR

في 10/12/2015 على الساعة 22:00

أقوال الصحفاعتقلت مصالح الشرطة القضائية في مراكش، ليلة الثلاثاء الماضي، حفيد حكم دولي، إثر تورطه في ترويج المخدرات الصلبة المعروفة بالكوكايين، الخبر جاء في يومية المساء عدد يوم غد الجمعة.

وحسب اليومية فإن فرقة أمنية تابعة لفرقة مكافحة المخدرات، التابعة للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أوقفت حفيد الحكم الدولي المعروف في الأوساط الرباضية، بعد توصلها بمعلومات في الموضوع، حيث قامت بتطويقه، قبل أن تقوم بتفتيشه والعثور بحوزته على كمية مهمة من مخدر الكوكايين.

وطبقا لليومية، فإن الفرقة الأمنية قامت بتحريات دقيقة حول حفيد الحكم الدولي، حيث رصدت تحركاته في عدد من الأحياء والمقاهي، قبل أن تقرر أن تضع حدا لتحركاته بمنطقة المسيرة التابعة لمقاطعة المنارة بمدينة مراكش.

وذكرت الصحيفة بأن الفرقة قامت باقتياد الموقوف إلى مقر ولاية أمن مراكش، حيث باشرت تحرياتها، وتعميق البحث معه لمعرفة إن كان الأمر يتعلق بعصابة متخصصة في ترويج الكوكايين أم أن الأمر يتعلق بنشاط فردي، قبل أن تضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لعرضه أمام النيابة العامة ومتابعته بالتهم المنسوبة إليه.

ترويج الكوكايين

يرجح أن يكون توقيف حفيد الحكم الدولي جاء على خلفية معلومات أفاد بها مسير ملهى ليلي، تم توقيفه بمنطقة جيليز، بعد العثور على كمية مهمة من الكوكايين، والذي اعترف بهوية مزوده الرئيسي، القاطن بحي بين القشالي، وأظهرت التحريات أن مزوده الرئيسي الموقوف كان يعمل دركيا قبل أن يحال على التقاعد.

تحرير من طرف حفيظ
في 10/12/2015 على الساعة 22:00