بالصور. مبحوث عنه بالقصر الكبير يتصدى للشرطة بكلب شرس

ديابوراما شهدت مدينة القصر الكبير، صبيحة اليوم الثلاثاء، حادثا فريدا من نوعه، إذ استعان مجرم مبحوثا عنه في قضايا إجرامية عديدة، بكلب شرس من اجل التصدي لعناصر أمنية حاولت إلقاء القبض عليه بمحيط ثانوية "المنصور الذهبي" وسط المدينة.

في 01/12/2015 على الساعة 17:45

Le360

 ونقل عن شهود عيان، أن العناصر الأمنية التي نقلت على إثر الحادث إلى قسم المستعجلات بمستشفى المدينة، كانت ضمن أفراد من الفرقة المدرسية التابعة لشرطة مدينة القصر الكبير، تعرضت حوالي الساعة التاسعة والنصف لاعتداء بعد محاولتهم القبض على ثلاثة شبان مسلحين رفقة كلبهم المدرب، الذي أصاب شرطيا في ساقه الأيمن، بعد محاولته القبض على أفراد العصابة.

مصادر خاصة أشارت إلى أن عناصر الشرطة تمكنت، باستعمال الهراوات من إلقاء القبض على أحدهم واقتياده للاستجواب بمخفر الشرطة، بعد أن وصلت إلى عين المكان تعزيزات أمنية أخرى متكونة من عناصر الشرطة القضائية، حيث عملت على مطاردة أفراد العصابة الذين فرو لوجهة مجهولة.

وتشهد عدد من المؤسسات التعليمية بمدينة القصر الكبير، استنفارا أمنيا بسبب توافد عدد من المتابعين قضائيا لمحيطها، حيث عززت المصالح الأمنية بالمدينة من عناصرها التي تحارب عددا من الأشخاص الذين يقومون بأعمال إجرامية بمحيط المؤسسات التعليمية بالمدينة خصوصا بكل من دار الدخان وبوشويكة وحي النهضة ودوار العسكر.

تحرير من طرف حفيظ
في 01/12/2015 على الساعة 17:45