تيزنيت. 5 جرحى في اصطدام شاحنة للإخطبوط مع "بيكوب"

أرشيف

أرشيف . DR

في 10/11/2015 على الساعة 22:00

خلف اصطدام شاحنة كانت محملة بأطنان من الأخطبوط، قادمة من طانطان، مع سيارة من نوع بيكوب محملة بقنينات زيت، وسيارة أجرة كبيرة كانت قادمة في الاتجاه المعاكس، سقوط عدة إصابات بعضها وصفت بالخطيرة.

وقعت حادثة سير مروعة ليلة أمس الإثنين 9 نونبر، بين شاحنة كانت محملة بأطنان من الأخطبوط، قادمة من طانطان، وبين سيارة من نوع بيكوب محملة بقنينات زيت، وسيارة أجرة كبيرة كانت قادمة في الاتجاه المعاكس، وذلك على الطريق الوطنية رقم 1 قرب غابة "أنو إيزم" بجماعة المعدر الكبير بإقليم تيزنيت.

وعلم موقع Le360 أن الحادث خلف عدة إصابات بعضها وصفت بالخطيرة لدى سائق سيارة "البكيوب" استدعت نقله فورا إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، فيما أكدت مصادرنا أن أربعة إصابات أخرى كانت طفيفة غادر أصحابها المستشفى الإقليمي لتيزنيت بعد أن تلقوا العلاج.

ووفق المصادر نفسها فقد لاذ سائق شاحنة الأخطبوط بالفرار في جنح الظلام، فيما حضر إلى مكان وقوع الحادثة القائد الاقليمي للدرك الملكي بالنيابة، كما حضر رئيس دائرة تيزنيت وقائد قيادة رسموكة وعدد من رجال الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية الذين أشرفوا جميعا على عملية التأكد من هوية سائق الشاحنة.

تحرير من طرف محمد إسلام
في 10/11/2015 على الساعة 22:00