جريمة قتل بمحطة طنجة الطرقية تكشف غيابا أمنيا كبيرا

DR

في 08/11/2015 على الساعة 19:30

اهتزت المحطة الطرقية بمدينة طنجة قبل قليل،على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شخص بعد تلقيه لطعنة قاتلة بسكين على مستوى الصدر .

المعلومات الأولية التي حصل عليها Le360 تشير إلى أن احد المستخدمين المكلفين بغسل الحافلات المتوقفة بداخل المحطة دخل في شجار عنيف بينه وبين أحد المسافرين زوال أمس السبت، الأمر الذي أدى لتوجيهه طعنة سكين للضحية الذي لقي أنفاسه الأخيرة بعد لحظات من وصوله للمستشفى .

وحسب ما نقل عن عدد من المسافرين بالمحطة فإن الضحية المسافر كان يود معرفة وجهة أحد الحافلات قبل أن يتحول السؤال إلى مشادة كلامية نشبت بينه وبين المستخدم الذي استل سكينا من الحجم الكبير ليوج طعنة للضحية البالغ من العمر 29 سنة.

وتأتي جريمة اليوم السبت لتطرح المزيد من التساؤلات حول أسباب غياب عناصر أمنية من محطة طرقية شهدت أزيد من 3 حالات اعتداء بسكين في الأشهر القليلة المنصرمة ، كما شهدت العام الماضي جريمة قتل راح ضحيتها فتى قاصر لا يتعدى عمره 14 سنة.

وكان عدد من موظفي المحطة الطرقية قد دقوا ناقوس الخطر وتوجهوا برسالات عاجلة إلى والي امن طنجة والى السلطات المحلية قصد توفير طاقم امني بداخل المحطة الطرقية التي يغادرها يوميا أزيد من 8900مسافر.

تبقى الإشارة إلى أن عناصر فرقة حذر هي التي تدخلت فور علمها بالاعتداء واستدعيت على الفور سيارة الإسعاف التي نقلت الضحية لقسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة .

تحرير من طرف صابر وردي
في 08/11/2015 على الساعة 19:30