البيضاء. إيقاف عشيقين متلبسين بحيازة الكوكايين

DR

في 26/10/2015 على الساعة 13:06

تمكنت مصالح الأمن البيضاء، متمثلة في عناصر الفرقة المتنقلة للأبحاث والتدخلات وعناصر فرقة مكافحة المخدرات الولائيتين، أخيرا، من إيقاف شخص رفقة فتاة على متن سيارة نوع داسيا دوكر، بعد تأكد لهم أنهما مبحوث عنهما من أجل ترويجهما للمخدر الصلبة "الكوكايين".

وحسب مصدر أمني، قد جرى تتبع الموقوفين إلى غاية شارع Stendhal، وتم إيقافهما متن السيارة، كما تبين من خلال البحث الأولي أنهما على علاقة جنسية غير شرعية، وأنهما استعملا السيارة دون إذن مالكها، وأن الموقوف البالغ من العمر 31 سنة من ذوي السوابق العدلية يتوفر على رخصة سياقة مزورة.

وذكر المصدر بأن الموقفين كانا قادمين من مدينة المحمدية من أجل ترويج المخدرات الصلبة بشكل متخفي في الوقت الذي يجري فيه البحث عنه من طرف فرقة مكافحة المخدرات الولائية.

البحث المعمق أسفر عن اعتراف الموقوفين بالمنسوب إليهما، بحيث أمرت النيابة العامة بإحالتهما على العدالة وذلك من أجل الإتجار في المخدرات الصلبة مع حالة العود والتزوير واستعماله وعدم التوفر على رخصة سياقة والإدلاء ببيانات كاذبة، والخيانة الزوجية والمشاركة والعلاقة الجنسية الغير الشرعية واستعمال ناقلة ذات محرك دون إذن مالكها.

تحرير من طرف عبير
في 26/10/2015 على الساعة 13:06