الجديدة. السجن لمالك كلب "بيتبول" هاجم مسؤولا أمنيا

DR

في 23/10/2015 على الساعة 09:39

أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة مالك كلب "البيتبول" الذي هاجم رئيس الفرقة السياحية بمدينة الجديدة بـ10 أشهر حبسا نافذا. وصدر الحكم بعد 24 ساعة فقط من اعتقال المتهم.

ووقع الحادث ليلة الثلاثاء الماضي حين انتقلت عناصر الفرقة السياحية التابعة للأمن الاقليمي بالجديدة، بينهم رئيس الفرقة، إلى حي القلعة في تدخل روتيني قبل أن يصادفوا مجرما مبحوثا عنه كان برفقته كلب من نوع "بيتبول".

وقد حاول رئيس الفرقة السياحية (ش-ت) إيقاف المجرم إلا أن هذا الأخير أبدى مقاومة قوية قبل أن يعطي إشارة إلى الكلب لمهاجمة الضابط حيث قام بعضه في أجزاء مختلفة من جسمه، خصوصا على مستوى الظهر والصدر والكتف، ليتدخل بعدها شقيق المتهم لمساعدته من الافلات من الشرطة، غير أن العناصر الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على أخ المجرم المبحوث عنه وثم اقتياده لمصلحة المداومة.

الحادث وقع بدرب "مصطفى لغيات" بحي القلعة، وأسفر عن أربع إصابات في صفوف رجال الأمن، منها إصابة بليغة على مستوى الصدر لحقت برئيس الفرقة السياحية فيما أصيب عنصر آخر على مستوى رجله، في حين أصيب رجلا أمن آخران بجروح طفيفة حيث تطلب الأمر نقل الجميع إلى المستشفى الاقليمي بالجديدة لتلقي العلاج.

تحرير من طرف المهدي بنعبد الله
في 23/10/2015 على الساعة 09:39