بالصور. انقلاب حافلة بين تطوان وطنجة يؤدي لوفاة ثلاثة أشخاص

ديابوراماخلف انقلاب حافلة للركاب، اليوم، بمنطقة حكامة على الطريق الوطنية الرابطة بين طنجة وتطوان وفاة ثلاثة أشخاص من بينهم سائق الحافلة ومساعده، فيما نقل نحو 24 مصابا بجروح متفاوتة الخطورة ضمنهم 9 نساء.

في 11/10/2015 على الساعة 07:37

Le360

الحافلة التي كانت تقل نحو 42 راكبا، والتي انطلقت من مدينة طنجة وكانت متوجهة إلى تطوان، انزلقت وزاغت عن طريقها بسبب بعض الزخات المطرية التي تشهدها مدينة طنجة وضواحيها منذ الساعات الأولى من صبيحة اليوم السبت، حسب مصادر من عين المكان، نتيجة السرعة المفرطة التي كانت تسير بها.

عناصر الوقاية المدينة هرعت إلى مكان الحادث، فور وقوعه، وعملت على نقل المصابين على متن سيارات الإسعاف إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة لتلقي الإسعافات، واضطرت إلى نقل ما بين 5 و7 مصابين دفعة واحدة في سيارة واحدة.

وحلّت بمسرح الحادث السلطات المحلية وعناصر من الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية لطنجة ولإقليم الفحص انجرة لإنجاز محاضر في الحادث وتنظيم حركة السير والمرور التي توقفت بشكل كامل بين طريقي تطوان وطنجة.

المصادر نفسها أفادت أن أغلب المصابين من الركاب تم السماح لهم بالخروج من المستشفى الجهوي بطنجة ،نظرا لإصاباتهم الخفيفة بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية، فيما تم الاحتفاظ بنحو12 راكبا تم وضعهم تحت المراقبة، ومن المنتظر أن يرخص لهم بالخروج في الساعات القادمة فيما أربعة مصابين بجروح خطيرة ستجرى لهم عمليات جراحية بعد إدخالهم قسم الإنعاش.

تحرير من طرف Le360
في 11/10/2015 على الساعة 07:37