طنجة. قاصر يلقى مصرعه بسبب شجار حول "فتيلات" الفحم

DR

في 24/09/2015 على الساعة 14:30

علم من مصادر طبية بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، أن طفلا قاصرا لا يتعدى عمره 16 سنة لقي مصرعه، ليلة أمس، متأثرا بجرح غائر نتيجة طعنه بآلة حادة في الجهة اليسرى من جسده، بسوق كاسبراطا الشهير وسط المدينة.

وقالت المصادر نفسها إن الطاقم الطبي بدل مجهودات كبيرة لإنقاذ الضحية، غير أن النزيف الحاد الذي عان منه قبل نقله على وجه السرعة إلى مستشفى عجل بوفاته .

ووفق المعلومات التي حصل عليها Le360 فإن الجاني ألقي عليه القبض من لدن عناصر أمنية، وتم نقله إلى مقر ولاية أمن طنجة حيث فتح تحقيق معه لمعرفة باقي تفاصيل هذه الجريمة الشنيعة الذي أفسد فرحة عيد الأضحى على ساكنة حي كاسبراطا بطنجة.

وكشف شهود عيان إلى أن الجاني وجه طعنات قاتلة إلى الطفل القاصر لأسباب تافهة ومن بينها شجار بين الاثنين حول بضاعة عبارة عن "فتيلات" كانا يبيعانها بعين المكان، وهي المواد التي تستعملها الأسر المغربية لإشعال الفحم خلال العيد.

تبقى الإشارة إلى أن سوق كاسبراطا يعد من بين الأسواق المشهورة بشمال المغرب، ونتيجة غياب دوريات أمنية بالسوق غالبا ما يشهد الأخير عددا من الجرائم خصوصا منها المتعلقة بالسرقة. وسبق لعدد من الجمعيات أن دقت ناقوس الخطر وطالبت غير ما مرة من السلطات الأمنية توفير دوريات أمنية وعناصر لردع المجرمين بالسوق.

تحرير من طرف Le360
في 24/09/2015 على الساعة 14:30