البيضاء. ضبط "مقدم" يهتك عرض مختل عقليا

DR

في 07/09/2015 على الساعة 20:00

أقوال الصحفقادت الصدفة دورية أمنية بالبيضاء، مساء أمس الأحد، إلى الوقوف على مشهد مخل داخل فضاء بالمركب الرياضي محمد الخامس، بعد أن ضبطت عناصرها شخصا متلبسا بممارسة الشذوذ الجنسي على شخص ثان. الخبر أوردته جريدة "الصباح" في عددها ليوم غد الثلاثاء.

وأفادت"الصباح" استنادا إلى مصادرها، أن معاينة عناصر دورية الشرطة، التابعة للمنطقة الأمنية آنفا، للاثنين في مكان بالطابق تحت أرضي للمركب الرياضي محمد الخامس، قادت إلى توقيفهما، قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق بعون سلطة" مقدم حضري" يمارس مهامه بالمقاطعة 22 بدرب السلطان، أما الشخص الثاني فمن خلال المحاورة الأولية بدا أنه لا يتحكم في قواه العقلية.

وأوردت اليومية، استنادا إلى مصادرها دائما، أن عناصر الدورية نقلت الاثنين إلى مقر الديمومة، حيث جرى استماع إلى عون السلطة، فيما تعذر الاستماع إلى الضحية الذي تم التأكد من أنه مختل عقليا، استغله عون السلطة لممارسة شذوذ الجنسي عليه.

وتابعت اليومية، أن عون السلطة الذي يبلغ من العمر 58 سنة، جرى وضعه رهن تدبر الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة، كما تم إشعار مسؤولي العمالة التي ينتمي إليها بتورطه في جريمة هتك عرض مختل عقليا.

واستغربت مصادر "الصباح" أن يجري اختيار المتهم للفضاء الرياضي، لممارسة شذوذه الجنسي، مرجحة أن يكون قد فعل الشيء نفسه في مرات عديدة، مستغلا معرفته للمكان وللمنافذ التي تسهل عليه ولوجه.

ملابسات الواقعة

أحيل المتهم على فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن أنفا من أجل استكمال البحث معه ومعرفة ملابسات الواقعة، وأيضا البحث معه في ما إن كان هناك ضحايا آخرون استدرجهم إلى المكان نفسه أو إلى فضاء آخر لممارسة كبثه الجنسي عليهم.

تحرير من طرف حفيظ
في 07/09/2015 على الساعة 20:00