بعد إساءته للصحفيين المغاربة.. أحمد منصور يعتذر عن زلته

DR

في 06/07/2015 على الساعة 15:50

قدم الصحافي بقناة الجزيرة، أحمد منصور، اعتذاره للصحافيين المغاربة بعدما كان قد وصفهم في تدوينة "فايسبوكية"، بـ"المرتزقة و"القوادين"، على خلفية ما نشر حول زواجه من مغربية، تنتمي لحزب العدالة والتنمية، بمباركة أحد القياديين في "البيجيدي" والذي لن يكون سوى عضو الأمانة العامة، عبد العالي حامي الدين.

وقال أحمد منصور في تدوينة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، "بعد الزوبعة التي أثارتها تدوينة سابقة فهمت بشكل خاطئ من كثير من الصحفيين والإعلاميين المغاربة وأثارت غضبهم وغضب قطاعات كبيرة من الشعب المغربي الذى أكن له كل احترام ومودة وحب وتقدير فإني لدي الشجاعة الكاملة للإعتذار للجميع لاسيما الشرفاء الذين ساندونى فى محنتى الأخيرة في ألمانيا".

وأضاف الصحافي بقناة الجزيرة "وأعتذر لكل الذين أساءهم ما كتبت من أصدقائي وأحبائي وقرائي ومشاهدي برامجي، وأعترف أني كتبت في لحظة غضب وبردة فعل غاضبة على ما صدر بحقي من طرف بعض من ينتسبون للمهنة في المغرب من أكاذيب وافتراءات تنال من عرض الإنسان وكرامته".

وختم منصور تدوينته بالقول، "إني أعتذر بشجاعة عن أي خطأ غير مقصود أو إهانة غير متعمدة والإعتذار بشجاعة يقتضي كرم القبول بشجاعة أيضا".

تحرير من طرف عبير
في 06/07/2015 على الساعة 15:50