القنيطرة. سيارة فارهة تدهس شرطية وتلوذ بالفرار

DR

في 06/07/2015 على الساعة 10:37

أوردت جريدة المساء في عددها لليوم الاثنين خبرا مثيرا حول عملية دهس تعرضت لها شرطية مساء الجمعة أثناء إشرافها على حركة المرور بوسط مدينة القنيطرة تعرضت إثرها لجروح متفاوتة الخطورة.

وتابعت المساء أن الشرطية سامي جميلة نقلت إلى المركب الجهوي الإستشفائي حيث قضت عدة ساعات تحت المراقبة، قبل أن تضطر إلى مغادرة المستشفى نظرا لوجود جهاز الفحص بالأشعة المعروف "بالسكانير" لعطب منذ ازيد من أربعة أشهر.

وقالت مصادر أمنية في تصريحات متطابقة لذات اليومية أن سيارة رباعية الدفع، كان يستقلها شخصان صدمت عمدا شرطية مرور بالقرب من ساحة النافورة ثم لاذت بالفرار بعدما رفض صاحبها الامتثال لأوامر الشرطية بالتوقف تاركا هذه الأخيرة ملقاة على الأرض دون إسعاف.

وذكرت نفس المصادر للمساء أن شرطية المرور أصيبت برضوض في الرأس وقالت: "زميلتنا فوجئت بسيارة "كاط كاط" تتجه نحوها بسرعة في الاتجاه الممنوع لتصدمها عمدا فتسقط أرضا أثناء مزاولتها لعملها عند ملتقى شارع محمد الخامس ومحمد الديوري.

إلى ذلك، أفادت نفس الجهات للجريدة، بأن راكبي السيارة ذات لوحة الأرقام الأجنبية انتابهم الخوف بعدما صدما الشرطية أمام أعين العشرات من المواطنين ففرا بسرعة جنونية إلى جهة مجهولة، فيما انتقل كبار مسئولي المدينة إلى مكان الحادث.

و تمكن أفراد الشرطة، بواسطة دراجات نارية وثلاث سيارات للنجدة، ضمن دورية أمنية أشرف عليها مسئول أمني بارز بولاية أمن القنيطرة، من اللحاق بهما واعتقالهما حينما تمت محاصرتهما خلف ملحقة الوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمنطقة "المساكنية"، حيث عجز الهاربان عن مواصلة عملية الفرار لضيق الدروب والأزقة.

مطاردة هوليودية كادت أن تودي بحياة مدنيين

كادت المطاردة الهوليودية لسيارة "الكاط كاط" أن تتسبب بحادث خطير نجا منه مواطنون كانوا جالسين بمقهى توجد بشارع المسيرة الذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من أن يكونوا ضحايا لعملية دهس ثانية من قبل نفس المشتبه فيهم الفارين.

في 06/07/2015 على الساعة 10:37