تزنيت. مصرع طفل داخل غسالة ملابس

DR

في 19/06/2015 على الساعة 09:19

أقوال الصحفلقي، أمس الأربعاء، طفل من مواليد أبريل 2013، مصرعه، إثر وقوعه داخل غسالة ملابس، في غفلة من والدته التي قامت بتشغيل آلة التصبين. الخبر أوردته جريدة الأخبار في عددها ليوم غد الجمعة.

وقالت "الأخبار" إن تفاصيل الحادث تعود حسب مصادرها، عندما كانت والدته، تقوم بأشغالها اليومية، وكان ابنها "معاذ" يلعب بأرجاء البيت بالطابق السفلي، حيث شغلت آلة التصبين بالطابق العلوي، لغسل بعض الملابس، إلى أنها فوجئت بغياب ابنها، وعند تفقدها لأرجاء البيت وجدت أنه قام بإيلاج رأسه داخل آله التصبين وهو عالق بها، بعد أن استعمل كرسيا بلاستيكيا من أجل تسلقها، فقامت بإخراجه فاقدا للوعي وبصراخها تدخل الجيران وخرجت به إلى الشارع إلى أن حضرت سيارة الوقاية المدنية، إلا أنه وافته المنية قبل وصوله إلى المستشفى.

وتابعت اليومية استنادا مصادرها الطبية، والتي أكدت أنها لم تعاين أي أثار ظاهرة للعنف على الجثة، عدا بعض الزبد الخارج من فمه، وقد تم إيداع الجثة مستودع الأموات التابع للمستشفى نفسه، في انتظار نقلها إلى أكادير قصد التشريح الطبي بناء على تعليمات الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير.

حادث مماثل

شهد إقليم تيزنيت، شهر أبريل الماضي، حادثا مماثلا، حيث لقي طفل صغير لم يتجاوز ربيعه الثاني بدوار" إد سعيد" بجماعة بونعمان مصرعه غرقا في دلو متوسط الحجم مملوء بالماء، بعد أن تركته والدته يلعب بالمنزل رفقة شقيقه الذي لم يتجاوز الخامسة من العمر، وذلك بعد أن اعتلى كرسيا بالقرب من الدلو لمذكور، ليجد نفسه غارقا وسط الماء بعد فقدانه للتوازن، تاركا رجليه للأعلى،الأمر الذي أثار استغراب شقيقه الذي أخرجه من الماء بعدما أصبح جثة هامدة.

تحرير من طرف حفيظ
في 19/06/2015 على الساعة 09:19