مراكش. اعتقال مرشد سياحي لاغتصابه سائحة فرنسية

DR

في 30/04/2015 على الساعة 20:30

أقوال الصحفأحالت مصالح الشرطة القضائية لمراكش، على النيابة العامة صباح اليوم الخميس، مرشدا سياحيا اتهمته سائحة فرنسية بالاعتداء عليها بالضرب قبل اغتصابها داخل منزل بمدينة الحمراء. الخبر أوردت تفاصيله جريدة "الأخبار" في عددها ليوم غد الجمعة.

أوردت يومية "الأخبار" نقلا عن مصادر وصفتها بـ"العليمة"، أن سائحة فرنسية تبلغ من العمر 62 عاما، تقدمت مساء الاثنين المنصرم بشكاية إلى مصالح الأمن ضد مرشد سياحي، تتهمه من خلالها بتعنيفها واغتصابها.

وأوضحت الجريدة عبر مقال مقتضب بالصفحة الثانية، أن مصالح الأمن أوقفت المرشد المشتكى به صباح الثلاثاء الماضي وأخضعته للتحقيق.

وأضافت الصحيفة أن المرشد السياحي المشتكى به أصيب بنوبة عصبية، أثناء الاستماع إليه من طرف عناصر الضابطة القضائية، نقل على إثرها إلى مستشفى ابن طفيل من أجل تلقي الإسعافات، قبل إعادته إلى مقر الشرطة لاستكمال البحث معه.

إقرار

طبق مصادر "الأخبار" التي وصفتها بـ"القريبة من الأبحاث"، فإن المرشد السياحي الموقوف اعترف أمام الضابطة القضائية بكونه سبق له أن مارس الجنس مع السائحة الفرنسية المشتكية، مساء الأحد الأخير داخل أحد المنازل، غير أنه شدد على أن ذلك تم بمحض إرادتها.

وأضاف أنه التقاها خلال الليلة الموالية من أجل ممارسة الجنس معها مرة أخرى، إلا أنها رفضت، ما جعله يدخل في شجار معها، قبل أن يغادرا البيت، نافيا أن يكون قد اغتصبها بالقوة.

تحرير من طرف Le360
في 30/04/2015 على الساعة 20:30