الإعدام لوحش آدمي قتل طفلة بعد أن اغتصبها بوحشية

DR

في 16/04/2015 على الساعة 00:38

أقوال الصحفقضت الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، أمس الثلاثاء، في حق شخص متهم بقتل طفلة، ليست سوى ابنة شقيقته، بعد هتك عرضها، بالإعدام. تفاصيل الواقعة تكشفها يومية "الأخبار" في عددها ليوم غد الخميس.

شريط أحداث هذه القضية يعود إلى شهر أكتوبر من السنة المنصرمة، حسب جريدة "الأخبار"، التي تقول إن والدة الطفلة الهالكة، حسب ما تضمنته شكايتها إلى مصالح الأمن، قدمت لزيارة والدتها بالبئر الجديد، وقضت الليل عندها رفقة ابنتها التي لم يكن يتجاوز عمرها سنتين، غير أنها تفاجأت في الساعة السادسة من صباح اليوم الموالي باختفاء ابنتها.

وأوضحت اليومية، عبر مقال نشرت بعضه في الصفحة الأولى وأحالت بقيته على الصفحة الرابعة، أن الأم بحثت عن ابنتها لتجدها جثة هامدة في غرفة شقيقها. وتبين لها أن الصغيرة تعرضت لاغتصاب وحشي نتج عنه تمزيق مهبلها، من طرف خالها، إذاك سارعت إلى إبلاغ الشرطة ضد أخيها المتواري عن الأنظار.

وأردفت الجريدة أنه مباشرة بعد هذه الجريمة النكراء، التي اهتزت لها مدينة البئر الجديد، شنت الشرطة القضائية حملات تمشيطية واسعة النطاق، تكللت بإيقاف الجاني بمركز حد السوالم، ليتم اقتياده إلى مقر المصلحة الأمنية بالجديدة.

سيناريو جريمة وحشية

صرح المتهم في محاضر الاستماع إلى أنه توجه، بعد العشاء، إلى غرفة نومه، وفي الساعة الخامسة صباحا تسلل إلى حيث تنام أخته وصغيرتها فحمل الأخيرة إلى غرفته.

وسرد المجرم بدم بارد كيف أدخل أصبعه في جهاز الطفلة التناسلي، وحين شروعها في الصراخ أطبق يده على فمها ليسكتها، في الوقت الذي استمر فيه ممارسة وحشيته الجنسية على الطفلة، حيث شرع في إيلاج قضيبه في فرجها إلى أن قضى وطره منها، ليجدها قد فارقت الحياة.

تحرير من طرف Le360
في 16/04/2015 على الساعة 00:38