متزوج يستغل علاقته الجنسية بقاصر ليحرّضها على سرقة والدها

DR

في 14/04/2015 على الساعة 10:00

أوقفت عناصر أمن عين السبع الحي المحمدي، خلال الأسبوع الماضي، شخصا متورطا في التغرير بقاصر وهتك عرضها وتحريضها على السرقة.

وحسب مصدر أمني، فقد جاء إيقاف المتهم، وهو متزوج في الـ37 من عمره، بناء على شكاية توصلت بها مصالح الأمن من والد فتاة قاصر، يشتكي فيها من تعرضه للسرقة من طرف ابنته بتسخير من المتهم، وذلك بعد التغرير بها وهتك عرضها، حسب مضمون الشكاية.

المصدر أضاف أن البحث الأولي مع الموقوف أسفر عن أن الفتاة القاصر (17 سنة) تربطها علاقة جنسية غير شرعية بالمتهم، واستغل علاقته بها ليحرضها على سرقة مبلغ ألفي درهم من بيت والديها، قبل أن تعود وتسرق مبلغا ماليا آخر قدره 3300 درهما، إضافة إلى حلي قامت ببيعها لفائدته بمبلغ 4500 درهما، لتسلم في الأخير المبالغ المالية كلها للمتهم.

وأضاف المصدر بأن العناصر الأمنية حجزت هاتفيهما المحمولين اللذين يحتويان على مقاطع فيديو وصورا إباحية لهما وهما عاريين ويمارسان الجنس بطريقة شاذة.

وذكر المصدر بأن العناصر الأمنية أمام هذه المعطيات أشعرت النيابة العامة التي أمرت بإيداع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، وإخضاع القاصر للمراقبة، قبل أن تحيلهما على العدالة، الأربعاء الماضي، بتهمة السرقة والمشاركة والتغرير بقاصر وهتك عرضها والتقاط صور إباحية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 14/04/2015 على الساعة 10:00